مسلسل “عزمي وأشجان” الحلقة 19

 

عرضت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل عزمي وأشجان الذي يشارك في بطولته الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم حصريًا على شاشة قناة النهار، في رمضان 2018م، وتبدأ الحلقة الـ 19 من مسلسل عزمي وأشجان بـ إنعقاد إجتماع يجمع بين “عزمي” الذي يجسد دوره النجم حسن الرداد و”أشجان” التي تؤدي شخصيتها النجمة إيمي سمير غانم مع “نيفين” التي تجسد دورها النجمة ملك قورة، حيث تحاول نيفين إقناعهم بتوثيق علاقتهم مع اللواء الذي يسكن في المنزل المجاور لهما، لحماية أنفسهم وإبعاد الشبهات عنهما، على طريقة “ريا وسكينة”.

حسن الرداد وايمي سمير غانم في مسلسل عزمي وأشجان

 

أتفقت نيفين مع الزوجين على عملية جديدة تستهدف رجل الأعمال “أمجد زهير”، واستطاعت نيفين إحضار مستندات تدينه، مقابل أن يقوم الزوجان بابتزازه مقابل تلك المعلومات.

يحرج الضابط “أمهر” الذي يجسد دوره الفنان محمد ثروت، اللواء الذي يجسد دوره الفنان سامي مغاوري، أمام لجنة حقوق الإنسان، والضابط حسام يفكر اللواء بعجز الضابط “أمهر” عن القبض على عصابة النصب بقيادة “عزمي واشجان”.

يتنكر الزوجين “عزمي واشجان” في شخصية زوج وزوجة لم يتمكنا من الإنجاب، ويذهبان إلى السيد “سالم الصافي” مدير مجمع البحوث الإسلامية، ويخبراه أنهما يرغبان في التكفل بطالب علم، وأنهما سوف يتكفلان بكل مصاريفه، بشرط أن يقيم معهما، وبالفعل وافق على الفور.

ينتقل “جابو راسو” الشاب الإفريقي مع الزوجين إلى المنزل، من أجل أن يجعلوا منه لاعب كرة قدم محترف، ثم يقوما ببيعه إلى نادي كرة القدم مقابل ملايين الجنيهات، وبالفعل يبدأوا في تدريبه، ويستعين الزوجين بلاعب كرة القدم المعتزل “رضا عبد العال” في تدريبه.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author