مي عز الدين ترتكب جريمة قتل

تحدث تطورات في أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل “رسائل” بطولة مي عز الدين، حيث تتورط في جريمة قتل، فيما يساعدها زوجها بعد ذلك ويذهب معها للطبيب النفسي.

ملخص أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل “رسايل”

  • يقوم “أحمد خليل” والذي يجسد شخصية والد هالة بلومها على إهمالها لزوجها وابنها، ومن ثم تعتذر هالة إلى طارق.
  • وعلى الجانب الآخر يهدد يحيى الخربوطلي “أحمد سعيد عبد الغني” مساعده أمين من التصرف دون الرجوع إليه، وأمره بإعادة محمد إلى العمل مرة أخرى.

  •  

     يورط “احمد حاتم” سامح الخربوطلي هالة “​مي عز الدين​” في جريمة قتل، إذ ترى في  حلمها أن سامح يعطيها مسدسًا ويذهب بها لمصحة نفسية ويجعلها تقتل شخصًا مجهولًا.

  • على صعيد آخر هشام يبحث عن شريك له لشراء قطعة الأرض ويحاول إقناع هالة، وحينما يريها الجريدة التي به إعلان الأرض تجد هالة اسم المصحة فتذهب لتجد المباحث هناك ودم على الأرض في نفس المكان.

  • قرر طارق “خالد سليم” الذهاب مع هالة إلى الطبيب النفسي، وذلك بعدما قصت هالة عليه ما حدث، ويعرفهما الطبيب على تلميذه الذي يحضر الدكتوراة في الباراسيكولوجي.

 

أبطال مسلسل رسائل

يشارك في بطولة “رسايل” بطولة مي عزالدين، خالد سليم، أحمد حاتم، رامز أمير، مها أحمد، هشام إسماعيل، وأحمد خليل، سليمان عيد، أحمد سعيد عبد الغنى، وسميرة مقرون، ورامز أمير، عبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد خليل، راندا البحيرى، رامى فؤاد، هشام إسماعيل، هاجر الشرنوبى، دنيا المصرى، محسن منصور، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج إبراهيم فخر.

يمكنك أيضا قراءة More from author