الحلقة 15 من مسلسل “مليكة”

مسلسل مليكة

الحلقة 15 من مسلسل “مليكة” للنجمة دينا الشربيني

مسلسل مليكة هو البطولة المطلقة الاولى للنجمة الشابة دينا الشربيني والذي تتعاون فيه مع المنتج تامر مرسي صاحب شركة سينرجي للانتاج الفني.

المسلسل تم تغير اسمه من المعجزة إلى مليكة بناء على قرار منتج العمل تامر مرسي وذلك ليكون على اسم بطلة العمل والشخصية الرئيسية التي تدور حولها الأحداث.

حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول إحدى الفتيات التي تسمى مليكة ابنة خالتها التي تسمى آية وهما صديقتين مقربتين، تحضر الفتاتين إحدى حفلات الزفاف ويتعرض الحفل لحادث تفجير إرهابي مدوي تموت على إثره إحدى الفتاتين، وتتعرض الاخرى للتشويه.

تدخل الفتاة إلى إحدى المستشفيات لتجري العديد من العمليات التجميلية لبناء وجهها من جديد، وتخرج من المستشفى لديها حالة من التوتر والقلق تعيش بها هي وأفراد عائلتها.

حيث أنها تشك أن أمر ما حدث بالخطأ وأنها ليست هي، وتعيش حالة نفسية سيئة لعدم تأكدها من شخصيتها الحقيقية ولا يبقى أمامها سوى إجراء اختبار  dna لكن عائلتها ترفض خوفًا من النتيجة.

في الحلقة الخامسة عشر تحاول مليكة إقناع عائلتها بإجراء التحليل ولكن لا يوافقها سوى والدة أية التي تشعر أن مليكة هي أية، بينما والدها وأخيها بالعمل يرفضون ذلك.

في نهاية الحلقة تقتنع والدتها وتخبرها بأنها تساندها وتقف بجانبها حتى تتأكد من هويتها وأنه مهما كانت النتيجة فستل ابنتها التي تحبها كثيرًا.

تابعوا معنا أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل مليكة من خلال الرابط التالي:

يمكنك أيضا قراءة More from author