الحلقة 15 من “مسلسل طريق”

 

تكشف الحلقة الخامسة عشر من مسلسل طريق الذي يشارك في بطولته الفنان السوري عابد الفهد والفنانة المغربية نادين نسيب نجيم عن العديد من الأحداث المشوقة، كما يكشف ملخص الحلقة الـ 15 من مسلسل طريق للنجم عابد الفهد والنجمة نادين نسيب نجيم عن الكثير من المواقف الدرامية الجديدة، حيث تكتشف زوجة رياض وأبنته جريمة النصب والسرقة، أما جابر فيعلم بشأن اللحوم الفاسدة، وتذهب رغدة إلى عبير لزيارتها في المستشفى، أما أميرة فتقابل جابر في إحدى الأماكن العامة، وتخبره بحقيقة مشاعرها.

 

مسلسل طريق

 

يكتشف جابر أن اللحوم التي قام نيزار بإرسالها فاسدة، من خلال الفحوصات، وينبغي أن يقوم باستبدالها باللحوم البرازيلية الصالحة، حتى إن كانت أغلى سعرًا، ولكن يجب أن يحافظ على سمعة المطعم.

توعد جابر أن يقدم شكوى ضد نيزار في وزارة الصحة، في حالة رفضه استبدال اللحوم، فقام رياض بإخباره هذه الرسالة، وتكشف الأحداث أنه ايضًا متواطئ مع نيزار وجهاد، من أجل الحصول على الأموال.

تنهار رغدة بعد كل ما حدث لها، وتحاول التفكير في طريقة لإستعادة جابر وعودته إليها مرة أخرى.

تفكر رغدة في الذهاب إلى سعاد، من أجل خراب البيت، ولكنها لا تفكر في ديون البنك، التي لا تستطيع سدادها، على الرغم من أنها قد تكون السبب في دخولها السجن، وتخريب حياتها.

تجد رغدة أن الحل الوحيد يكمن في الوصية، فـ قررت تعرف ما هو السر المخبأ بداخلها، خاصًة وأن سعاد كانت تخشى من تلك الوصية كثيرًا.

تذهب أميرة إلى لقاء جابر في مكان عام، ويتناول الطرفين القهوة، وهما يتبادلان الحديث عن الحادثة التي حدثت منذ سبع سنوات، وتركت أثر على جبهتها، كما كشفت عن السر وراء إرتدائها القفاز الأسود دائمًا.

فتحت أميرة قلبها لـ جابر، وألمحت له انها تحب الرجل الغامض والعفوي، وأن ليس لديها مانع في الإرتباط به، أما جابر فـ تردد كثيرًا، وبعد تفكير طويل، ذهب إلى مكتبها، حتى يخبرها بالقرار الذي اتخذه بشأن علاقتهما.

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم، منهم عابد فهد، نادين نسيب نجيم ،  أليكو داوود،  وفاء الموصللي ، جنيد زين الدين، ختام اللحام ،  عبد الهادي الصباغ ،  نهلة عقل داوود ،  زينة مكي.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author