مسلسل “خمسة ونص” تفاصيل الحلقة 6

يواصل مسلسل خمسة ونص في جذب إهتمام المشاهدين لحلقاته التي تعرض خلال السباق الرمضاني الجاري، وقد استطاعت الحلقة السادسة من مسلسل خمسة ونص أن تنال على إعجاب المتابعين، خاصًة بعد بداية قصة حب “غمار” الذي يجسد دوره الفنان السوري (قصي خولي)، وبين الدكتورة “بيان” التي تقوم بدورها النجمة اللبنانية (نادين نجيم)، حيث بدأت علامات الإعجاب تبدو عليهم، في آخر لقاء جمع بينهما.

 

مسلسل خمسة ونص
مسلسل خمسة ونص

 

لقاء غمار وبيان في أجواء رومانسية

يلتقي “غمار” (قصي خولي)، بالدكتورة “بيان” (نادين نجيم)، في أحد المطاعم الفاخرة، وقد هيئ لها الجواء الرومانسية، وسألها عن معنى أسمها، لتخبره أنه يعني”lady” في اللغة التركية، ويبدو على الثنائي خلال هذا اللقاء الراحة والانسجام.

أصبحت “بيان” (نادين نجيم) أقل حدة مع “غمار” (قصي خولي)، أما هو فأصبح ودودًا أكثر، ومرحًا، وكلما زاد غمار في أفعاله الرومانسية، والتعبير عن إعجابه لها، كلما شعرت بيان بمشاعره، وزاد إعجابها به.

 

مشهد رومانسي بين بيان وغمار
مشهد رومانسي بين بيان وغمار

 

غمار يفاجئ بيان بشيء لم تتوقعه!

بعد مقابلة الدكتورة “بيان” (نادين نجيم) الرومانسية مع “غمار” (قصي خولي)، عادت إلى مزاولة عملها بشكل طبيعي في المستشفى، ثم قابلت ابنة خالتها، لكي تخبرها بما حدث بينها وبين غمار في لقاء العشاء.

يتصل “غمار” (قصي خولي) بالدكتورة “بيان” (نادين نجيم)، ويقول لها بعض عبارات الغزل، ثم يكشف لها عن مكانها الحالي، وعندما تتعجب وتسأله كيف عرف ذلك، يخبرها أنه متواجد الآن في نفس المكان، وأن ابنة خالتها هي من أخبرته عن المكان، ثم يقوم بدعوتها إلى العشاء مجددًا لكي يمكلا حديثهما.

 

بيان وغمار في مسلسل خمسة ونص
بيان وغمار في مسلسل خمسة ونص

 

جاد يقوم بحراسة غمار وبيان، وعودة عائلته من سوريا

يستمر حارس “غمار” (قصي خولي) وصديقه الشخصي “جاد”، الذي يقوم بدوره الفنان السوري (معتصم النهار)، بحراسة غمار بلا توقف، كما يعمل على حراسة الدكتورة “بيان” (نادين نجيم)، ويتابعهما طوال الوقت، أينما ذهبوا، وفي نفس الوقت يتفاجئ “جاد” (معتصم النهار) بأن والدته وابنة خالته تعودا من سوريا، بسبب ما فعلته الحرب وآثارها التدميرية هناك، ويتأثر جاد بذلك كثيرًا.

 

معتصم النهار في مسلسل خمسة ونص
معتصم النهار في مسلسل خمسة ونص

 

مؤامرة جديدة بالمستشفى في انتظار بيان

يستمر شركاء الدكتورة “بيان” (نادين نجيم) في المستشفى بحياكة بعض المؤامرات، لكي يلحقوا الأذى بها، وذلك عن طريق جعلها توقع على إستلام شحنة من الأدوية، وذلك قبل أن يقوموا بإرسال مهمة تفريغ المستودع من تلك الأدوية، لأحد الأفراد، وبعدها يقوموا بإلصاق تهمة السرقة للدكتورة “بيان”، لكي يتخلصوا منها.

 

نادين نجيم في مسلسل خمسة ونص
نادين نجيم في مسلسل خمسة ونص

 

تنتهي أحداث الحلقة الـ6 من مسلسل “خمسة ونص” بمشهد يجمع بين والد غمار وزوجته التي تجسد دورها الفنانة (رولا حمادة)، وقد تبدو كراهية غمار تزداد في قلبها مع مرور الأيام، خاصًة وأنه أصبح مؤخرًا مسيطرًا على كل ما يملكه والده، والذي كان من المقرر أن يرثه نجلها، الذي رحل عن العالم، بعد وفاته في حادث سير مروع، في الحلقات الأولى من العمل، وألقى حتفه على إثر ذلك، وهو ما يجعل الغل والحقد يزداد في قلبها أكثر من ناحية “غمار”.

 

قصي خولي في مسلسل خمسة ونص
قصي خولي في مسلسل خمسة ونص

 

قنوات عرض مسلسل خمسة ونص

يعرض المسلسل الدرامي اللبناني “خمسة ونص” على عدد من القنوات الفضائية، منها قناة MBC4، وقناة MTV اللبنانية، وقناة السومرية، وقناة رؤيا الأردنية، وغيرها من القنوات العارضة للمسلسل، لكي يتمكن المشاهد من متابعة مسلسله المفضل، في مختلف المواعيد، ولا تفوته حلقة واحدة، ونستعرض لكم خلال السطور التالية مواعيد عرض المسلسل على القنوات المختلفة.

 

ابطال مسلسل خمسة ونص
مسلسل خمسة ونص 2019

 

 

تفاصيل الحلقة 3 من مسلسل خمسة ونص

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author