صور بكاء جيسي عبدة بسب قصي خولي

يحرص الكثيرون على متابعة صور قصي خولي وذلك لأن صور قصي خولي تعتبر من أكثر الصور التي تحوز على إعجاب جمهوره ومحبيه، حيث يهتم النجم السوري بمشاركة صوره وأخباره الفنية مع معجبيه، وآخر تلك الأخبار التي انتشرت عنه مؤخرًا، تلك التي تتعلق بمسلسله الجديد “خمسة ونص”، والذي يشارك في بطولته مع نخبة كبيرة من كبار النجوم، وأبرزهم نادين نجيم، ومعتصم النهار، ورفيق علي أحمد، ورولا حماده، وغيرهم، وقد أشاد الكثيرون بدوره في المسلسل، وكانت آخرهم الفنانة اللبنانية ​جيسي عبدو.

 

جيسي عبدو وقصي خوالي
جيسي عبدو وقصي خوالي

 

جيسي عبدو تبكي وتغضب من أجل ​قصي خولي!

أشادت الممثلة اللبنانية ​جيسي عبدو بأداء ودور الفنان السوري ​قصي خولي، وقدرته التمثيلية على تجسد شخصية “غمار الغانم” في أحداث مسلسل “خمسة ونص”، حتى استطاع أن يجعلها تبكي وتغضب في بعض المشاهد.

وكتبت جيسي على حسابها الخاص قائلة :”قصي الغالي، ما في كلام يعبر عن الأداء والتمثيل والإبداع يلي عم تعملوا بالمسلسل! بحلقة اليوم بكيتني معك وعصبتني معك. وحش تمثيل! الله يوفقك ويحميك بتستاهل كل النجاح”.

بدوره قدم قصي شكر خاص على كلامها الجميل، حيث قال: “جيسي الغالية الموهوبة والخاصة شكراً على اهتمامك وكلامك الحلو يا شريكتي ويعطيك أنت العافية على شغلك المتميّز”.

 

صور قصي خولي
جيسي عبدو تشيد باداء قصي خولي

 

جيسي عبدو في رمضان بإطلالة جريئة!

خضعت الممثلة ​جيسي عبدو​ لجلسة تصوير جديدة حيث ظهرت باطلالة جميلة وانيقة وبالوقت نفسه جريئة نسبة لأجواء الشهر الفضيل الذي نعيشها حاليا.

جيسي أجرت هذه الجلسة في دبي، حيث تواجدت بالفترة الماضية لتصوير مسلسلها الرمضاني “صانع الاحلام”، الذي يعرض حاليا، الى جانب مكسيم خليل واروى جودة وطوني عيسى وغيرهم.

وكان قد إنتهى ابطال مسلسل “صانع الأحلام” من تصوير العمل بشكل كامل، وقد وجّه بطل المسلسل الممثل السوري مكسيم خليل، رسالة إلى كل العاملين في المسلسل، حيث نشر عبر صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو من كواليس التصوير، وعلّق: “وهيك كانت نهاية تصوير صانع الاحلام مسلسل أخذ منا الكتير وتعلمنا منه الكتير. شكرًا للأبطال الحقيقيين يلي بالصورة ..يلي بالمسلسل ما الهم ولا صورة بس لولاهم مافي صورة ولا في مسلسل..يعطيكم العافية وبحبكم كتير”.

 

جيسي عبدو
جيسي عبدو

 

داليدا خليل تهنئ قصي خولي على مسلسل “​خمسة ونص​”

وجهت الممثلة ​داليدا خليل رسالة للفنان السوري ​قصي خولي، وقدمت من خلالها تهنئة خاصة له، على أدائه الرائع في مسلسل “​خمسة ونص​”، الذي يعرض حالياً في السباق الرمضاني الجاري.

وكتبت داليدا خليل للفنان قصي الخولي في صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي: “قصي خولي ..أحرف تجسد مبدع عربي حقيقي رفع راية الخصوصية في عمله و تحول إلى مدرسة تشبه طموحه و موهبته و خبرته … مبروك نجاحك صديقي”.

بدوره ردّ خولي على تهنئة خليل، فكتب: “داليدا الغالية شكرًا على كلامك وتوصيفك للشغل الله يقدرنا نكون دائما عند حسن الظن ونقدم الأفضل تحياتي الك والله يحميك ويعطيك الف عافية على شغل المميز برمضان كل المحبة”.

 

داليا خليل تشيد باداء قصي خولي
داليا خليل تشيد باداء قصي خولي

 

دانييلا سمعان تكتفي برؤية قصي خولي في رمضان 2019!

انتهى الممثل السوري قصي خولي من تصوير مسلسله الجديد “خمسة ونص”، وقد سافر مؤخراً إلى موناكو، لقضاء اجازته، بعيدًا عن الأضواء، فقابل هناك اللبنانية دانييلا سمعان، زوجة اللاعب العالمي سيسك فابريغاس، والتقطت معه صورة تذكارية.

نشر قصي صورة له مع دانييلا، عبر حسابه الشخصي على موقع “انستغرام”، وعلق عليها قائلًا “دانييلا متابعة خمسة ونص والتقينا وحبت تقلي انو ما كانت تابع مسلسلات عربي بس غمار الغانم خلاها تابع وعلاقة بيان وغمار مميزة جدا على قولتها نار وشاغلة، سعدت جدا بمعرفتك دانيالا انت انسانة مميزة”.

 

قصي خولي يكشف سر عن دانيلا سمعان
قصي خولي يكشف سر عن دانيلا سمعان

 

ردّت دانييلا بدورها، بقلوب حمراء فقط، وأعادت نشر الصورة عبر انستغرام وعلّقت قائلة: “تشرفت بلقائك قصي خولي، موهبة مميزة وروح صافية، فخورة بأن نرى مثل شخصيتك على الشاشة، حظا موفقا”.

 

دانيلا سمعان تنشر صورتها مع قصي خولي
دانيلا سمعان تنشر صورتها مع قصي خولي

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author