مكسيم خليل ينقذ اروي جودة من الغرق

تفاعل الجمهور مع صور مكسيم خليل التي شاركها مؤخرًا عبر حساباته الرسمية على منصات السوشيال ميديا، وقد حازت صور مكسيم خليل على إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، كما تفاعل محبي الفنان السوري كثيرًا، مع الخبر الذي انتشر مؤخرًا عن إنقاذه الفنانة المصرية أروى جودة، التي نجت من الموت المحقق، وذلك خلال تصوير كواليس مسلسل “صانع الأحلام”، الذي تشارك في بطولته مع النجم مكسيم خليل، ونخبة كبيرة من نجوم الوطن العربي.

 

اروى جودة و مكسيم خليل في مسلسل صانع الاحلام
اروى جودة و مكسيم خليل في مسلسل صانع الاحلام

 

مكسيم خليل ينقذ أروى جودة من الغرق!

تعرضت الفنانة المصرية أروى جودة لحادث خلال تصوير أحد مشاهدها في مسلسل “صانع الأحلام”، حيث سقطت في النهر وانجرفت بسرعة، وكادت أن تغرق، إلا أن الفنان السوري مكسيم خليل، وطاقم عمل المسلسل تدخلوا جميعًا على الفور.

ذهب الفنان السوري أولًا خلف أروى، وحاول أن ينقذها، إلا أنه لم ينجح في ذلك وحده، فاستعان بفريق العمل، الذي قام بإلقاء حبل طويل، لكي يجذبهم من النهر.

عرضت قناة “سكاي نيوز” الفضائية مقطع فيديو لمشاهد حقيقية للفنانة أروى جودة، من كواليس تصوير مسلسل “صانع الأحلام”، المذاع عبر فضائية “أبو ظبي” خلال سباق دراما رمضان، وقد ظهرت النجمة المصرية أثناء إنقاذها من الغرق، وعقب ذلك سألت فريق العمل إذا كان تم تصوير المشهد بنجاح، أم أنها سوف تضطر لإعادته.

 

 

أروى جودة تشكر فريق مسلسل “صانع الأحلام” لإنقاذ حياتها

بعدما نجت الفنانة أروى جودة، من الغرق خلال تصويرها أحد مشاهد مسلسل “صانع الأحلام”، توجهت بالشكر لفريق العمل بعد إنقاذها، وكتبت أروى، قائلا: “شكرا لإبراهيم البكرى و مكسيم خليل وسامر حمادة  وكل فريق مسلسل صانع الاحلام إنكتبلي على ايديكم عُمر جديد أنتم أبطال بكل معنى الكلمة”.

تدور قصة مسلسل “صانع الأحلام” في إطار خيالي مثير، حول دكتور فيزيائي يُدعى سامي عمران (مكسيم خليل)، ينجح بعد طول اجتهاد، واستناداً إلى خبرته في مجال الأعصاب والفيزياء، اكتشاف طريقة تجعله قادراً على التأثير في أحلام الآخرين، وكذلك في رسم وتحديد الحلم الذي يريده عند أي شخص.

وتشارك الفنانة أروى جودة فى بطولة المسلسل العربى المشترك “صانع الأحلام” تأليف بشار عباس وإخراج محمد عبد العزيز، ويعرض فى شهر رمضان الحالى على القنوات العربية، ويضم المسلسل فنانين من مختلف الجنسيات وعلى رأسهم مكسيم خليل من سوريا، أروى جودة من مصر ومى سليم وطوني عيسى و جيسي عبدو، وجهاد سعد، إيلى مترى وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى ويناقش أكثر من قضية.

 

 

أروى جودة تنشر فيديو مثير للجدل وتضطر لحذفه!

أثارت الفنانة المصرية جدل كبير مؤخرًا، حيث انتشر على السوشيال ميديا فيديو رقص أروى جودة بالمايوة، حيث نشرت بنفسها هي فيديو رقص أروى جودة بالمايوة على الشاطئ، والذي تداوله النشطاء بعد ذلك.

نشرت أروى جودة، لمتابعيها، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، مقطع فيديو جديد لها على شاطئ البحر في مدينة شرم الشيخ.

وظهرت “أروى” وهي ترقص بالمايوه البكينى على أنغام الموسيقى، وعلقت على الفيديو قائلة: “امتى الشتاء يخلص بقى”.

أحدث مقطع الفيديو ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تعرضت للعديد من الإنتقادات، التي طالتها بسبب إطلالتها، ووصف البعض تلك الإطلالة بـ “الجريئة”.

يبدو أن النجمة أروى جودة انزعجت من التعليقات السلبية والانتقادات التي طالتها بسبب إطلالتها الجريئة، فقامت بحذف مقطع الفيديو من على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو الشهير “إنستجرام”.

 

اروى جودة
اروى جودة

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author