شيرين عبد الوهاب تغني باللبناني في رمضان 2019

 

يشهد هذا العام تواجد شيرين عبد الوهاب في رمضان 2019 حيث من المقرر أن تشارك شيرين عبد الوهاب في رمضان 2019 من خلال غناء تتر مسلسل مُسلسل “خمسة ونص”، وعلى الرغم من غيابها عن الدراما منذ أن شاركت في مسلسلها الشهير “طريقي”، الذي حقق نجاح كبير على مستوى الوطن العربي، إلا أنها تعود مجددًا إلى المسلسلات الرمضانية من خلال الغناء.

 

شيرين عبد الوهاب في رمضان 2019
شيرين عبد الوهاب

 

قام المُنتج صادق الصبّاح بإختيار المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب لغنائها تتر مُسلسل “خمسة ونص”، الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، منهم النجمة نادين نجيم والنجمين قصيّ خولي و مُعتصم النهار، وتأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر، ومن المنتظر عرضه في السباق الرمضاني 2019.

تحمل أغنية التتر اسم “يا بتفكر يا بتحس” وهي من كلمات علي المولى وألحان صلاح الكردي وتوزيع جيمي حداد، و تغنيها الفنانة المصرية باللهجة اللبنانية للمرة الأولى.

أعرب الصباح عن سعادته للتعاون مع شيرين، خاصًة وأنها تعد من أهم المطربات العربيات، كما يعد العمل معها إضافة كبيرة لأي عمل، مؤكدًا وأنها سوف تقوم بغناء الشارة باللبناني.

عبرت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن مدى حماستها للتعاون مع شركة “صبّاح أخوان”، مشيرة إلى أنها من الشركات الرائدة في الوطن العربيّ، مؤكدة إلى أنها سوف تتخذ خطوة جديدة في حياتها الفنية، من خلال غناء شارة مسلسل “خمسة ونص”.

في سياق آخر، تستعد شيرين لإحياء حفل غنائي ضخم يوم 7 فبراير المقبل، من المقرر أن يقام في الكويت، ويشاركها في الحفل الفنان السعودي عبدالله الرويشد، ضمن فعاليات حفلات “هلا فبراير”.

يمكنك أيضا قراءة More from author