زفاف “نادين نسيب نجيم” و “عابد فهد”

 

بوستر-مسلسل طريقأثار مشهد زفاف أميرة ” نادين نسيب نجيم” وجابر سلطان “عابد فهد” في “مسلسل طريق” إعجاب الجمهور ،الذي وصفه” بعرس الموسم “،حيث بدى حقيقيا وعفويا بأبطاله والزفة والأغنيات الشعبية، التي تعتمد في الأعراس بالإضافة إلى دبكة العريس الخاصة وحمله على الاكتاف  كا ، وشغل مشهد عرس الموسم روّاد التواصل الاجتماعي، ودفع نادين نسيب نجيم  بطلة مسلسل طريق بالإشتراك مع عابد فهد الى نشر صورة ومقطع فيديو من كواليس تصوير مشهد العرس ووصفته بـ “عرس الموسم”.

كما كشف عابد عن  كواليس تصوير مشهد دبكته التي حملت هوية جابر فيما تميّز عن باقي “العرسان” باعتماده البزة الرسمية المقلّمة المفضّلة لديه بدلاً من تلك الرسمية المعتمدة في الأعراس.كواليس عرس الموسم

وأشاد الممثل اللبناني ​طارق سويد​ بمسلسل “طريق” من بطولة الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ والممثل السوري ​عابد فهد​، ولاسيما بعد مشهد زفاف الثنائي في الحلقة الماضية والذي أثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وكتب سويد عبر صفحته الخاصة قائلاً:”اخراج مسلسل طريق و الطريقة اللي المخرجة عم بترجم فيا النص روعة! مشهد العرس بتحسو واقع بكل تفصيل و حركة..قديه مهم المخرج يكون حقيقي و يحول النص لواقع”.

ويذكر أن سويد يخوض  السباق الرمضاني الحالي من خلال الجزء الثاني من مسلسل “الحب الحقيقي” إلى جانب باميلا الكيك وجوليان فرحات ونيكولا معوض وغيرهم الكثيرين.