فيديو شيكابالا يكشف مقلب رامز جلال ويعتدي بالضرب على مساعديه

 

شهدت الحلقة الثانية عشر من برنامج المقالب الشهير رامز تحت الصفر للنجم رامز جلال الكثير من الأحداث الغير متوقعة، حيث حل لاعب كرة القدم محمود فتح الله المعروف باسم شيكابالا ضيفًا مع رامز جلال في مقلب رامز تحت الصفر الذي يعرض على شاشة قناة “إم بي سي مصر” MBC مصر حيث تم إستضافة نجم نادي الزمالك شيكابالا في بداية الحلقة كالمعتاد، ولكن ردود أفعال لاعب كرة القدم لم تكن متوقعة منذ بداية الحلقة بشكل فاجئ جميع فريق العمل.

 

شيكابالا في مقلب رامز جلال

 

بالرغم من وقوع لاعب كرة القدم في فخ رامز للوهلة الأولى، إلا أن الأمر لم يسري هكذا طوال الحلقة، حيث أطلق نجم الكرة وابل من الشتائم منذ ظهوره في الحلقة، خاصًة بعدما انقلبت به العربة، التي تجرها الكلاب، وكان من المقرر أن توصله إلى مكان التصوير.

اكتشف لاعب نادي الزمالك الشهير فخ رامز، بعد مقابلة الكابتن مجدي عبدالغني، وفور دخول “ايزابيلا” شقيقة مستر “هيكتور كوبر” التوأم، والتي يجسدها رامز، لم يقتنع بها، خاصًة عندما بدأت تتحدث بالجمل المعتاد قولها في كل حلقة، كما أضافت اليوم أن هيكتور كوبر كان بيلعب كورة في صغره بالشارع، وكانت والدته تضربه وتعاقبه، ليبدو الأمر كوميديًا وغير حقيقي!.

قام لاعب كرة القدم بقلب الطاولة على فريق البرنامج، حيث رفض الصعود إلى الدراجة النارية مع السيدة “ايزابيلا”، وعندما سأله مجدي عبدالغني عن السبب، قال “هي فين الست أصلًا!”.

رفض لاعب نادي الزمالك استكمال التصوير، قبل ظهور النمر والدب، واستمرت “ايزابيلا” تتحدث لتطمئنه، وما حدث هو العكس، حيث استخلص عدد من الكلمات التي قال أنها لا تمت صلة باللغة الإسبانية، بالرغم من تأكيد مجدي عبدالغني أنها تتحدث باللغة البرتغالية، إلا أنه أصيب بحالة من الغضب العارم.

نطق رامز باللغة العربية للتخفيف من حدة الموقف، إلا أنه فور نطقه بعض الكلمات، قام لاعب منتخب مصر بالإعتداء على أحد مساعديه، كما انهال بالسب والشتائم على رامز وجميع فريق العمل.

انتقد الجمهور إعتداء محمود عبد الرازق بالضرب على أحد معدي البرنامج، وتلفظه بوابل من الألفاظ الخارجة لفريق عمل البرنامج،  خاصًة وأن البعض كان يتخذه قدوة أو مثل أعلى، حتى تصدر اسمه أعلى قائمة الأحداث الأكثر رواجًا في مصر!.

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author