تعليق محمد حماقي بعد نقله للمستشفى

إصابة محمد حماقي أثارت قلق جميع جمهوره ومحبيه، حيث تفاجئ رواد مواقع التواصل الإجتماعي بخبر إصابة محمد حماقي وانتشار عدد من الصور له وهو في إحدى المستشفيات، بعدما أصيب بكسر في قدمه اليسرى، بعد مشاركة بعض أصدقائه في مباراة لكرة القدم، في أحد النوادي الخاصة بمنطقة مدينة مصر الجديدة.

أراد المطرب المصري محمد حماقي أن يطمئن جمهوره ومحبيه على حالته الصحية، فقام بنشر صورة جديدة له في المستشفى، وعلق عليها قائلة “دعواتكم بالشفاء للفنان محمد حماقي، وإنه يقوم من العملية بالسلامة”.

 

دعواتكم بالشفاء للفنان محمد حماقي، وإنه يقوم من العملية بالسلامة

Posted by Mohamed Hamaki on Wednesday, February 27, 2019

 

أطل الفنان في تلك الصورة وهو مستلقي قليلًا، وكان يضع الجبيرة المؤقتة، والتي نصح بها الأطباء بعد الكشف عليه، حتى يتم تثبيت العظام المكسورة، قبل قبل إجراء العملية.

وكان مدير أعمال الفنان محمد حماقي أوضح سابقًا حالته الصحية، حيث قال “حماقي لا يزال حتى الآن يتلقى العلاج بالمستشفى، ولم يعد واضحًا بالنسبة له الفترة التي سيتوقف فيها حماقي عن الغناء، ولكن سيتضح ذلك بشكل كامل بعد إجرائه العملية”.

يذكر أن محمد حماقي طرح مؤخراً ألبومه “كل يوم من ده” و يضم الـ”سى دى” الأول “A SIDE”، 10 أغنيات وهم “يزلزل”، و”كل يوم من ده”، و”ليلى”، و”عيونى سهرانة”، و”صور”، و”وأعمل إيه”، و”بقيت معاه”، و”يا غربة”، و”م البداية”، و”يا ستار”، أما الـ”سى دى” الثاني “B SIDE”، فيضم 10 أغاني، وهم “قدام الناس”، و”كفاية حلول وسط”، و”راضينى”، و”راسمك فى خيالى”، و”لا عتاب ولا حيرة”، و”الحكاية حكايتنا”، و”عاش من شافك”، و”خلينا زاى ما إحنا”، و”قالو عنك”، وخدنى اليك”.

الجدير بالذكر أن محمد حماقي كان بصدد العمل على أول تجربة سينمائية له، حيث كان قد وعد جمهوره بالموافقة على بطولة فيلم سيتم عرضه في صيف عام 2019، لكن على ما يبدو فإن ذلك المشروع قد يتأجل قليلاً بسبب إصابته المفاجئة.

يمكنك أيضا قراءة More from author