مواقع التواصل الاجتماعي تسخر من القبض على ياسر جلال في مسلسل رحيم

حالة من السخرية اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض عدة مشاهد من مسلسل رحيم للنجم ياسر جلال، وذلك بسبب المكالمات التليفونية التي يجريها ياسر جلال مع كل مرة يتم القبض عليه فيها.

ياسر جلال

سخرية السوشيال ميديا من مسلسل رحيم عند القبض على ياسر جلال

بدأ الأمر من الحلقة السابعة عندما قامت قوات الأمن الوطني القبض على رحيم، وعلى الرغم من جدية المشهد إلا أنه أثار سخرية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، عندما اتصل رحيم في المشهد عند القبض عليه بصديقه حلمي يخبره بأنه يتم القبض عليه، ثم تكرر الأمر في الحلقات التالية مع خطيبته داليا وبعض رجاله أثناء القبض عليه.

وهو ما جعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من لحظات القبض على رحيم، وجعلهم يطلقون القفشات على هذه المشاهد ومنها:

انا خايف الاقي ياسر جلال في مسلسل رحيم بيتصل عليا ويقولي اسمعني انا بيتقبض عليا عايزك تعمل كذا.

يذكر أن المسلسل يشارك في بطولته إلى جانب ياسر جلال كلا من نور، ومحمد رياض، ودينا، وصبري فواز، ورياض الخولي، وحسن حسني، والمسلسل من تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إنتاج شركة “فنون مصر” للثنائي محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

ويحكي المسلسل قصة صراع يدور داخل المجتمع المصري، ويجسد ياسر جلال دور رحيم رجل الأعمال الذي يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشردا أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.

يمكنك أيضا قراءة More from author