الفنان الذي يستحق لقب افضل ممثل في رمضان 2018

انتهى سباق مسلسلات رمضان 2018، وبدأت الاستفتاءات عنه لأخذ آراء الجمهور عن أفضل ممثل قدم دورًا مميزًا في العمل الدرامي الذي شارك به في سباق دراما رمضان 2018، وإليكم هنا أقرب أسماء النجوم المرشحين لنيل لقب أفضل ممثل من جانب الجمهور.

أفضل ممثل في رمضان 2018 حسب آراء الجمهور

بدأت المواقع الإلكترونية الفنية في أخذ استطلاعات الجمهور عن أفضل الممثلين من وجهة نظرهم في سباق مسلسلات رمضان المنقضي، ومن أكثر النجوم قربًا للقب:

عمرو يوسف عن مسلسل طايع: والذي تدور أحداثه حول الشاب الصعيدي طايع خريج كلية الطب، والذي يرفض الأخذ بالثأر، ولكن تقع له عدد من المشاكل، ومنها تورطه في تهريب الآثار، كما يتورط في قضية الثأر في النهاية بعد أن يخسر معظم عائلته.

وشاركه في بطولة المسلسل: عمرو عبدالجليل وصبا مبارك وسهير المرشدي وأحمد عبدالله محمود وسلوى محمد علي، ومن ﺇﺧﺮاﺝ: عمرو سلامة وﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد دياب وخالد دياب.

محمد رمضان عن مسلسل نسر الصعيد: والذي يتناول قصة زين الظابط الشجاع الذي ينقل إلى سيناء لمحاربة الإرهاب كما يتعرض للعديد من المواقف الصعبة مع عائلته وأهل بلدته.

وشاركه في بطولة المسلسل: وفاء عامر ودرة وسيد رجب وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ومها أبو عوف وصبري عبدالمنعم ومحمد حاتم وأحمد خالد صالح ومحمد عز، ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ياسر سامي.

ياسر جلال عن مسلسل رحيم: والذي يتناول قصة رحيم رجل الأعمال المصري، والذي يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشردوا أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته والانتقام منهم.

وشاركه في بطولة المسلسل: نور اللبنانية وطارق عبدالعزيز ومحمد رياض ودنيا عبد العزيز، والمسلسل من ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد جلال ومحمد إسماعيل أمين وﺇﺧﺮاﺝ: محمد سلامة ومها إمام.

يمكنك أيضا قراءة More from author