حقيقة دخول الفنان محمود ياسين مصحة علاجية

انتشر في الساعات الماضية خبر دخول محمود ياسين مصحة علاجية، ولكن نفت أسرة الفنان الكبير دخول محمود ياسين مصحة علاجية في بيان مفصل لها.

محمود ياسين
محمود ياسين

دخول محمود ياسين مصحة علاجية

نفت أسرة الفنان القدير محمود ياسين ما تردد فى الساعات القليلة الماضية بشأن إيداعه مصحة علاجية، وقال ابنه المخرج والمؤلف عمرو محمود ياسين في بيان له موضحًا حقيقة الأمر: “بسم الله الرحمن الرحيم، بيان إعلامي من الفنان محمود ياسين و أسرته: تلاحظ على مدار الأيام القليلة الماضية قيام بعض الأشخاص بكتابة و نشر عدد من المنشورات والمشاركات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تتضمن المساس والإساءه للفنان القدير/ محمود ياسين وأفراد أسرته و تتناول الحياه الخاصة بهم بشكل سافر لم يخل فيه الأمر من التشهير والتحريض والسب والقذف بل واختلاق قصص غير حقيقية من وحي الخيال..

كذا التطاول بالسب والقذف واستحلال الخوض في سيرة أفراد الأسره بصوره لا تليق مع عادات وتقاليد الشعب المصري المحترم الكريم وبما يعد تدخلًا سافرًا في الحياه الشخصيه دون الوضع في الاعتبار الآثار السلبية والنفسية التي قد تضر بالمعنيين بها..

كما ذكر البعض علي خلاف الحقيقه الإدعاء بتدهورالحاله الصحيه للفنان محمود ياسين وقيام أسرته بإيداعه بأحد المصحات العلاجيه..

لذا تود اسره الفنان محمود ياسين أن تؤكد على تواجده بصوره دائمة بمنزله وسط جميع أفراد عائلته وأنه ينعم بصحه جيده شاكرين المولى عز وجل على ذلك كذا عدم صحه تلك الإدعاءات التي تناولها هؤلاء المغرضين جمله وتفصيلاً..

ونؤكد اعتزام جميع أفراد الأسره باتخاذ كافه الإجراءات القانونيه حيالهم وكل من شارك في وقائع السب والقذف وساهم في هذه التجاوزات الغير مقبوله خلال تلك المشاركات معربين عن خالص تقديرنا واحترامنا لجميع أبناء الشعب المصري المحترم”.

يمكنك أيضا قراءة More from author