تكريم هاني سلامة وجيهان منصور في المؤتمر الدولي للتميز والجودة 2018

أقيمت أمس الدورة الخامسة من المؤتمر الدولي للتميز والجودة في جزئه الأول بأحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة تحت شعار معًا للرقي والجودة والتميز للإنسانية في الحياة.

بدأ المؤتمر بالسلام الجمهوري وترحيب مقدمة المؤتمر الإعلامية سوزان شرارة بالحضور والتي قالت: ها نحن اليوم نستكمل مسيرة المؤتمر بتكريم نجوم العلم والاختراعات بالإضافة الى العلوم الإنسانية من الفنون والإعلام الهامة لاكتمال منظومة الإنسان لكي يتميز ويجيد في عمله أيا كان.

ثم دعت رئيس المؤتمر الدكتور مرسال ابراهيم رئيس مؤسسة دايموند بيراميد العالمية الخبير العالمي للتميز والجودة والتطوير الانساني والمؤسسي من خلال الجينات والحاصل على الدكتوراة في النانوجيناتيك من باريس والمستشار الدولي للصحة الشمولية لإلقاء كلمته والتي جاء بها : “الجودة والتميز” هي أكثر العناصر المؤثرة في الترويج لأي شيء، سواء كان شخص أو سلعة أو منتج، أو حتى فكرة. ويتحقّق مفهوم الجودة والتميز عند الالتزام بالقواعد الرئيسية الثابتة في الإنتاج، أو العمل، أو التدريس ممّا يُقدّم نتيجة إيجابيّة عالية يطلق عليها الجودة والتميز، وتقديم خدمة ذات جودة فائقة هو أحد مفاتيح نجاح الأعمال.

ثم تبعه مجموعة من الكلمات للحضور من كافة التخصصات العلمية المختلفة ثم جاءت لحظة التكريم بداية من ضيف شرف المؤتمر السيد الوزير الدكتور عادل العدوي وزير الصحة الأسبق ، الدكتور محمد أبو زيد استشاري جراحة التجميل كلية الطب جامعة القاهرة وزميل كلية الجراحين الملكية بإنجلترا و رئيس الجمعية المصرية لصحة المرأة، الدكتور أحمد مصطفى أخصائي إدارة المستشفيات والمنشاءات الطبية بترخيص من نقابة أطباء مصر، الدكتور وائل غانم استشاري جراحة التجميل وإصلاح العيوب الخلقية، طبيب الأسنان الدكتور أحمد الشناوي، الدكتور علي أمين استشاري النساء والتوليد، الدكتورة سي تي ساندي أستاذة إدارة الأعمال بألمانيا، المخترع المهندس هاشم أسامة.

وقد تم تكريم رموز الفن والذين تميزوا طوال مسيرته الفنية وخلال العام الماضي وأثروا في مجتمعهم بالإيجاب وهم : القدير عزت العلايلي، القديرة فردوس عبد الحميد، هاني سلامة، رانيا محمود ياسين، أمل رزق، المغني الشاب سيف مجدي، وعازف الكمان في فرقة الراحل العندليب عبد الحليم حافظ الفنان محمد مصطفى.

تم تكريم رموز الإعلام والذين بكلماتهم نعلم ما هو الغث والنفيس وهم : الاعلامية منى عبد الغني عن برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، الإعلامية جيهان منصور عن برنامج العيلة، الإعلامية سوزان شرارة عن برنامج العرب في أسبوع، الكاتب الصحفي وائل السادات مدير تحرير البوابة نيوز ورئيس تحرير برنامج “الصدمة”.

وبعد فاصل فني بعزف الكمان وتجربة الإختراع الجديد في الجرافيك ديزاين تم تكريم مجموعة من الشخصيات العامة وهم : الدكتورة إليزابيث شاكر عضو لجنة الشئون الصحية بالبرلمان، الدكتورة غادة فهمي سفيرة الطفل العربي بنادي اليونسكو ونائب اتحاد سفراء الطفولة العرب، اللواء صلاح زيادة رئيس نادى الشرطة و محافظ المنيا سابقًا.

واختتم المؤتمر بتكريم مجموعة من الحالات الإنسانية الذين قاوموا الإعاقة وتحدوها وانتصروا عليها وهم : الاستاذ إسلام تمساح مدرب معتمد تنمية بشرية و تي اوه تي كفيف البصر، الكابتن أحمد ناصف بطل العالم في عبور المانش صيف 2014 رغم بتر قدميه، الفنان التشكيلي عبد الرحمن حسين والذي تحدى إعاقة ضموره العضلي.

وفي نهاية المؤتمر شكرت سوزان كل الحضور وهنئت المكرمين ونوهت على ان هناك جزأ ثاني من المؤتمر الدولي للتميز والجودة سيقام في شهر سبتمبر المقبل.

يمكنك أيضا قراءة More from author