سبب دخول هاني سلامة المستشفى

مشاهد قليلة هي المتبقية للنجم هاني سلامة قبل إنهائه تصوير مسلسله الجديد فوق السحاب بالكامل، والذي يشارك به في سباق دراما رمضان 2018، وسوف ينهي هاني سلامة تصوير مشاهده في المسلسل اليوم الخميس من داخل أحد المستشفيات.

هاني سلامة

هاني سلامة ينهي مسلسله من أحد المستشفيات

  • أعلن هاني أنه سوف سيستأنف تصوير مشاهده الأخيرة في مسلسله الجديد “فوق السحاب” بأحد المستشفيات اليوم الخميس، كما أعلن سلامة أنه اوشك على الانتهاء من التصوير حيث تبقى له عدد قليل من المشاهد، خاصة وأنه انتهى من تصوير جميع المشاهد الخارجية في العديد من الدول الأوروبية.
  • مسلسل “فوق السحاب” من بطولة مجموعة من النجوم من بينهم هاني سلامة وإبراهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب والنجمة اللبنانية ستيفاني صليبا، ومنى عبد الغني وإيهاب فهمي ومحمد محمود عبد العزيز وميرنا نور الدين وشادي ألفونس، وتوني ماهر ووائل عبد العزيز، وأمير شاهين وآخرين، وتأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز.
  • وفي أحداث المسلسل يتورط هانى سلامة مع المافيا فى دولة روسيا ويقوم بتجارة السلاح بعد تورطه مع اللبنانية ستيفانى صليبا فى أعمال تجارة السلاح، وذلك بعد أن ذهب للعمل فى روسيا، ومن بعدها يتعرض للعديد من المفارقات الدرامية والأزمات التى تغير مسيرة حياته للعديد من المشاكل فى إطار درامى وأكشن، يحمل الكثير من الإثارة والتشويق البوليسى، حيث تغير الأزمات مجرى حياته بالكامل وتقلبها رأسًا على عقب.
  • يذكر أن النجم هاني سلامة قد قدم في شهر رمضان الماضي رمضان 2017 قد حقق نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسله طاقة نور، والذي كان يؤدي به دور قاتل محترف، وهو ما جعل صناع العمل الجديد يراهنون على نجاحه.
  • كما قدم سلامة مجموعة أعمال تلفزيونية أخرى ناجحة منه مسلسل الداعية ومسلسل نصيبي وقسمتك.

يمكنك أيضا قراءة More from author