صور ريهام حجاج في سهرة مع اصدقائها الفنانين لم تكشف سببها بعد

احتفلت ريهام حجاج ببطولتها الدرامية الأولى مع أصدقائها، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور ريهام حجاج من الحفل الذي أقامته، وقد أظهرت صور ريهام حجاج الأجواء الاحتفالية وفرحتها مع أصدقائها.

صور ريهام حجاج مع ضيوفها

احتفلت ريهام حجاج بنجاح مسلسلها الجديد “كارمن” والذي يحمل اسم «كارمن»، ويعرض على شاشة CBC المصرية، والذي يعد البطولة المطلقة الأولى لها، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن من بينهم: أمير شاهين، المذيعة سمر يسري، خالد صلاح وزوجته شيريهان أبو الحسن، خالد سليم، عمرو محمود ياسين، وأخصائي التغذية هاني أبو النجا، وحضرت أيضا الفنانة مها احمد وزوجها الفنان مجدي كامل وابنهما عادل كامل.

وقد نشرت ريهام حجاج عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مجموعة من الصور التي تجمعها بعدد من نجوم الفن، واكتفت بالتعليق: “ليلة جميلة”.

وقد هنأت مها أحمد ريهام على حسابها الخاص على «إنستجرام»، ونشرت صورة من الحفل، وتمنت لها النجاح الدائم في كل أعمالها القادمة، كما شكرتها على السهرة الجميلة التي استمتعت بها.

ويشارك حجاج بطولة مسلسل كارمن النجوم: شيرين، محمد كيلاني، محمد حلاوة، عمر الشناوي، ولاء الشريف، محمد مهران، عزة بهاء، محمد مزربان، ياسر علي ماهر، وليلى عز العرب.

يمكنك أيضا قراءة More from author