هاني سلامة يؤدي مناسك العمرة بعد نجاح فوق السحاب

حقق النجم هاني سلامة نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسله الرمضاني 2018 فوق السحاب، وبعد اطمئنان هاني سلامة على نجاح مسلسله فوق السحاب من خلال إطلاعه على نسب المشاهدة، سافر فجر أمس لأداء مناسك العمرة.

مسلسل فوق السحاب

هاني سلامة يؤدي مناسك العمرة

حظى مسلسل فوق السحاب على نسب مشاهدات كبيرة على مواقع السوشيال ميديا واليوتيوب وردود فعل مميزة للغاية، حيث يعد من أبرز مسلسلات هذا العام، وبعد اطمئنان سلامة على نجاح مسلسله سافر فجر أمس للأراضى السعودية، ليؤدى مناسك العمرة بصحبة عائلته، ويعرض المسلسل حاليًا على شاشة on e.

وكان قد انتهى هانى سلامة من تصوير مشاهده الخاصة فى المسلسل، حيث يتبقى لباقى فريق العمل ما يقرب من 48 ساعة وينتهى مخرج العمل من التصوير نهائيًا، وقد تم تصوير عدد كبير من مشاهد المسلسل فى 3 بلاد أوروبية.

مسلسل “فوق السحاب” بطولة هانى سلامة وإبراهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفانى صليبا ومنى عبد الغنى ومحمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمى وميرنا نور الدين وشادى ألفونس وتونى ماهر ووائل عبد العزيز، وأمير شاهين وآخرين، وتأليف حسان دهشان، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وتدور الأحداث في إطار من التشويق والإثارة حول شاب بسيط، على علاقة حب بفتاة، تضطره الظروف للسفر إلى الخارج للبحث عن فرصة عمل، ولكنه يدخل إلى عالم المافيا وتجارة السلاح وهو ما يجعله يدخل السجن في روسيا، لكنه يهرب منه، ولكن لا يستطيع ترك المافيا.

ومن المنتظر أن يعود سلامة خلال الربع الأخير من شهر رمضان المبارك ليحتفل بنجاح المسلسل مع جمهوره.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author