الحلقة 2 من مسلسل شباب البومب 7 رمضان 2018

 

 

مخلص حلقة 2 شوكشاك

تناولت الحلقة الثانية بعنوان شوكشاك من مسلسل شباب البومب 7 ، الذي يعرض على شاشة روتانا خليجية  في رمضان 2018، قضية منح أحد الوافدين يعمل في مجال قيادة السيارات دون تقديم الأوراق الثبوتية معه.

وتحدثت الحلقة عن  الممثل فيصل العيسى” عامر” الذي أراد أن يستأجر استراحة عند أحد الأشخاص، وليس لديه المال لدفع إيجارها، فوضع خطة حتى لا يطرده صاحبها، وطلب من صديقه مهند الجميل “شوكش” أن يعمل عند صاحب المنزل مقابل التنازل عن أمواله.

فوافق صاحب المنزل على عرض عامر، وأصبح «شوكش» يعمل عنده سائقاً، إلا أن صاحب المنزل استغل وجوده وطلب منه أن يعمل في كل شيء، مثل الصيانة وما شابه.

ولم يكتف صاحب المنزل بذلك، بل أصبح يقدم السائق لأصدقائه حتى يساعدهم في أمور حياتهم، حتى بدأ شوكش يتهرب من معاناة العمل، ويعود إلى عامر، ليبحث عنه صاحب المنزل حتى وجده، ثم عاد شوكش مرة ثانية إلى العمل عنده، ثم فرّ هاربا.

وعندما طلب صاحب المنزل فسخ الاتفاق مع فيصل العيسى بسبب تهرّب شوكش، وأن يدفع عامر ما عليه من أموال، عرض عليه الأخير صديقا آخر، وكان الممثل سليمان المقيطيب، فوافق صاحب المنزل مرة أخرى، لتنتهي الحلقة بذلك.

معلومات عن شباب البومب 7

يذكر أن شباب البومب 7 مسلسل كوميدي مشهور، يتمتع بشعبية واسعة في أوساط الشباب، وحقق أعلى نسبة مشاهدة على يوتيوب في العالم العربي خلال رمضان الماضي، مع تسجيل أكثر من 800 مليون مشاهدة فى السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي،ويتناول المسلسل العديد من القضايا التي تهم الشباب، اجتماعيا وترفيهيا، ويطرح مجموعة من الحلول للقضايا والمشاكل في ‏قالب كوميدي وتراجيدي‎ .‎

 

يمكنك أيضا قراءة More from author