محمد هنيدي يفتح حساب سناب شات ويعلق حبيت الموضوع أوي

النجم محمد هنيدي من أكثر النجوم تفاعلا مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع فيس بوك وموقع تويتر، ومؤخرا انضم إليهم موقع سناب شات حيث أعلن الممثل الكوميدي محمد هنيدي عن تدشين حساب جديد عبر موقع  تطبيق سناب شات الشهير.

محمد هنيدي

محمد هنيدي يعلن عن حسابه الجديد على سناب شات

كثير من الفنانين يسعى للتواصل مع جمهورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك حتى يكون أقرب لجماهيره من حيث التواصل والتفاعل ومتابعة كل جديد يقدمه.

من أبرز الفنانين التي تميزت على مواقع التواصل الاجتماعي النجم المصري محمد هنيدي فهو من النجوم الأكثر تفاعلا على تويتر وفيس بوك، ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وساعد هذا التفاعل على الحفاظ على شعبية النجم خلال الفترات الماضية فكان يحرص على المشاركة في اغلب الاحداث العامة والتعليق عليها وذلك على الرغم من قلة أعماله الفنية خلال السنوات الماضية.

إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي ساعدته بدرجة كبيرة في الحفاظ على مكانته بل وزادت منها بعض الشئ، لذا زاد اهتمام هنيدي أكثر بهذه المواقع وأعلن فعليا عن تدشين حساب جديد له عبر تطبيق سناب شات.

 

 

فأعلن عبر تغريدة قصيرة على موقع تويتر قائلا:“وصلنا سناب شات، وربنا لأنيمك من المغرب، أنا حبيتش الموضوع أوي”، وطالب جمهوره بمتابعته وأكد لهم أن حسابه على سناب شات سيكون مختلفًا كالعادة.

جدير بالذكر أن النجم الكوميدي يطل على جمهوره خلال رمضان 2018 بأحدث أعماله الدرامية “أرض النفاق” والمؤاخذة عن الفيلم الشهير للكوميديان الراحل فؤاد المهندس، حيث يقدم هنيدي نفس شخصية المهندس بالفيلم وهي شخصية “مسعود”.

مسلسل أرض النفاق من سيناريو وحوار أحمد عبدالله، ومن بطولة هنا شيحة، دلال عبدلعزيز، ابراهيم عيسى، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب، محمد ثروت، وغيرهم، المسلسل من إنتاج شركة العدل جروب.

 

مسلسل أرض النفاق

يمكنك أيضا قراءة More from author