الصور الأولى من عقد قران شيماء سيف

 

احتفلت الفنانة المصرية شيماء سيف اليوم الجمعة الموافق الرابع من شهر مايو الجاري من عام 2018م بعقد قرانها على المنتج محمد كارتر، وقد اختارت النجمة شيماء سيف مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد لإقامة المراسم، وقد بدأت بالفعل فعاليات عقد القران منذ تمام الساعة الثامنة مساءًا، وقد حضر عدد كبير من الأقارب والأصدقاء المقربين من العروسين، كما احتفل مجموعة كبيرة من الوسط الفني مع الممثلة المصرية، مثل النجم الكبير يحي الفخراني، الذي حرص على حضور عقد القران، وليس فقط، بل كان حريص ايضًا أن يكون شاهدًا على العقد.

 

شيماء سيف تتألق في عقد قرانها وسط حضور النجوم

شاركت شيماء صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، مع المنتج محمد كارتر من أجواء الإحتفال منذ ساعتين مضت، وقد علقت عليها قائلة “دعواتكم”.

حصلت الصورة على العديد من الإعجابات، كما تلقت النجمة عدد هائل من التهاني والمباركات.

نشرت النجمة المصرية ندا موسى عبر خاصية “الستوري” عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”، صورة لشيماء، وكتبت عليها “ألف مبروك يا عروسة”.

حضر نخبة كبيرة من النجوم، مثل النجم الكبير يحي الفخراني، والنجمة دنيا سمير غانم، وزوجها الإعلامي رامي رضوان، والمغنية الشابة كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد، والممثلة روجينا، وزوجها أشرف زكي، وشريف باهر، ومنى ممدوح، وبعض نجوم مسرح مصر، مثل سارة الذروي، وأوس أوس.

يذكر أن خطوبة شيماء ومحمد كارتر تمت منذ حوالي عشر شهور، في شهر يونيو الماضي من 2017م، حين تم الإعلان عنها على خشبة المسرح بعد انتهاء عرض مسرحية “أهلا رمضان”، التي شاركت فيها.

فاجأ محمد كارتر شيماء بتقديم دبل الخطوبة بعد انتهاء عرض مسرحية “أهلا رمضان”، وسط حضور فريق العمل.

كشفت شيماء عن قصة حبها مع المنتج محمد كارتر، في برنامج “صاحبة السعادة”، مع الفنانة إسعاد يونس على شاشة قناة cbc، وقالت أنها التقت به فيه برنامج “نفسنة”، الذي كانت تشارك في تقديمه، وهو كان يعمل مديرًا للإنتاج في قناة “القاهرة والناس”، وكان يختار معها الوجبات أثناء الراحة، وبعدها تقابلا مجددًا في مسرحية “أهلا رمضان”، وحينها بدأت قصة حبهما.

الجدير بالذكر أن شيماء تشارك في ثلاث أعمال فنية من المقرر أن تعرض في رمضان 2018م، الأول هو مسلسل “بالحجم العائلي”، مع النجم يحيى الفخراني، وميرفت أمين، وندى موسى، ويسرا اللوزي، و ركين سعد، ومحمد مهران، وأحمد مجدي، وعمر حسن يوسف، وديانا هشام، تأليف محمد رجاء، وإنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة، وإخراج هالة خليل.

تشارك شيماء في المسلسل الإذاعي “الكابو”، والمسلسل بطولة أحمد صيام، وسهر الصايغ، ومحمود الليثي، وسناء يوسف، وساندي، وحسام داغر، والمسلسل من إنتاج راديو النيل، والمنتج المنفذ شركة “وان ثاوزند ميلز”.

تطل شيماء على الجمهور في برنامج “ميس اندر ستاند”، وهو من إنتاج وإخراج هشام جمال وسيتم عرضه عبر شاشة قناة OSN.

 

 

دعواتكم ❤

A post shared by shimaa seif (@shimaaseif) on

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author