أشرف عبدالباقي يفتتح مسرح السعودية بعرض ممنوع دخول الستات

يستعد النجم الكوميدي أشرف عبد الباقي لنقل تجربته المسرحية الناجحة “مسرح مصر” إلى المملكة العربية السعودية وذلك بإعادة التجربة في نسخة شبيهة لها ولكن بعنوان “مسرح السعودية يعتمد من خلالها أشرف عبد الباقي على فريق عمل سعودي كامل من الفتيات والشباب في تخصصات فنية مختلفة.

أشرف عبد الباقي

أشرف عبد الباقي يستعد لتجربة جديدة بعنوان “مسرح السعودية”

أعلن النجم المصري أشرف عبد الباقي من خلال قناة العربية أثناء مداخلته في أحد البرامج عن استعداده لخوض تجربة مسرحية جديدة بعنوان “مسرح السعودية”.

أشرف عبدالباقي يكشف لـ تفاعلكم كواليس "مسرح السعودية" https://youtu.be/PYK2KGuq5HA

Posted by ‎Tafa3olcom #تفاعلكم‎ on Thursday, March 29, 2018

 

يقوم من خلالها بنقل تجربة “مسرح مصر” إلى المملكة العربية السعودية وذلك من خلال تدريب مجموعة من الفتيات والشباب السعودي في نسخة مشابهة لـ تجربته المسرحية في مصر.

كما ستقوم وزارة الاعلام السعودية بالإشراف على جميع المهام التشغيلية في المسرح من تمثيل واخراج وإضاءة وصوت لانتاج مجموعة من المسرحيات الاسبوعية.

فصرح النجم الكوميدي ” أن المملكة تشهد حراك فني وثقافي كبير خلال الفترات الماضية، ونقل تجربة مسرح مصر إلى المسرح السعودي هو أحد هذه المشاهد التي تثبت هذا الحراك”.

وأكد عبدالباقي :”ضرورة مراعاة الشروط التي تطلب الحفاظ على العادات والتقاليد رغم الانفتاح الذي تشهده المملكة، وذلك حرصًا على تقبل الأسر والعائلات السعودية لهذه التجربة وحضورهم لمتابعة العروض بشكل لائق وفقا لعاداتهم”.

كما عبر عن سعادته الكبيرة في كونه يشارك في إعداد المسرح السعودي بتدريب مجموعة من الشباب السعودي الموهوب، حيث تفاجئ بالطاقات الفنية الكبيرة التي يمتلكونها، خاصة وأن الكثير منهم له بعض التجارب السابقة سواء في الجامعة أو من خلال بعض الأعمال التي تم طرحها عبر يوتيوب.

هذا ويستعد عبدالباقي لتقديم أولى عروض مسرح السعودية وهما عرضين بعنوان “دنيا الالعاب”، و”ممنوع دخول الستات” والتي من المقرر بدأ عرضهما غدا الموافق 5 ابريل على مسرح الشربتلي بمقر النادي الأدبي الثقافي في مدينة جدة.

جدير بالذكر أن مسرح مصر استطاع أن يقدم نحو 100 عرض مسرحي ساهمت هذه العروض في اكتشاف العديد من النجوم والمواهب الشابة التي لاقت قبولا جماهيريا كبيرا منهم النجم الشاب علي ربيع، حمدي المرغني،مصطفي خاطر، ويزو، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author