تفاصيل مسلسل عمرو يوسف طايع رمضان 2018

تفاصيل المسلسل الرمضاني الجديد للنجم عمرو يوسف والذي يستعد به للدخول للسباق الرمضاني للدراما هذا العام،  حيث يظهر عمرو يوسف خلال العمل لأول مرة بشخصية صعيدي يعمل في تهريب الآثار، ويتعاون في العمل مع العديد من النجوم والنجمات.

عمرو يوسف

عمرو يوسف يتحدث عن تفاصيل مسلسله الرمضاني الجديد “طايع”

يستعد الفنان الشاب عمرو يوسف لخوض السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل جديد بعنوان “طايع” المسلسل يظهر من خلاله عمرو لاول مرة بشخصية صعيدي يعمل في تهريب الآثار.

المسلسل الجديد يتم تصوير أحداثه ما بين مدينتي القاهرة والاقصر وبعض الأماكن الخارجية، وقد تلقى عمرو دروسًا مكثفة لتعلم اللهجة الصعيدية وإتقانها حتى يستعد للدور الجديد جيدا.

مسلسل طايع من تأليف كلا من محمد وخالد وشيرين دياب، والانتاج للمخرج رامي إمام صاحب شركة ماجنوم للانتاج الفني، اخراج المسلسل عمرو سلامة.

تدور أحداث المسلسل حول قصة شاب يدعى طايع خريج من كلية الطب لديه رأي خاص في قضية تهريب الآثار، ويتورط في قضية الثأر، ويتورط بمحض الصدفة في تهريب الاثار، وتحصل له العديد من المفاجأت خاصة وأن أعز أصدقائه يعمل ضابط شرطة.

هذا وقد ظهر عمرو في بعض الصور الخاصة بكواليس المسلسل بإصابة في أنفه أدت إلى قلق الجمهور، ليتضح بعدها أن هذه الاصابة بفعل المكياج الخاص بالدور الجديد له.

وقد طرحت الشركة المنتجة الإعلان التشويقي الاول للمسلسل الجديد ظهر من خلاله عمرو وهو يرتدي ملابس شتوية وقد تخلى عن لحيته واحتفظ بالشارب فقط، وينزل في غرفة مليئة بالآثار.

 

 

استطاع التلفزيون السعودي ان ينال حق العرض الحصري للمسلسل من شبكة قنوات mbc، وذلك بعد تعاقد الإعلامي خالد مدحلي رئيس التلفزيون السعودي مع الشركة المنتجة على شراء حقوق البث الحصري للمسلسل في الخليج العربي والشرق الأوسط لمدة 10 سنوات.

ولكن العرض يسمح بعرض المسلسل على قناة مصرية واحدة فازت به قناة cbc، هذا ما تم الكشف عنه خلال الشهر الماضي في مداخلة تليفونية لبطل العمل مع الاعلامية لميس الحديدي في برنامج هنا العاصمة.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author