المطرب عمر عبد اللات يهدي الجيش المصري اغنية يحكى أن

 

قام المغني الأردني عمر عبد اللات بطرح أحدث أغانيه الجديدة، وقد فاجئ المطرب عمر عبد اللات الملقب بـ “صوت الأردن” جماهير الشعب المصري، من خلال طرح أغنية وطنية صنعت خصيصًا من أجل جيش مصر الباسل، حيث قام النجم الأردني بإهداء هذه الأغنية للجيش المصري، حيث أوضح من خلالها مشاعر الحب والمودة بين الشعب المصري، والشعب الأردني، حيث يعتبر كل من المصريين والأردنيين أخوة، لذلك قام النجم بالتعبير عن بطولات جيش مصر والإنجازات العظيمة التي يقوم بها، لإبراز مدى إعجابه ومحبته لمصر، لذلك قام الفنان الأردني بتلحين أغنية “يحكى أن” بنفسه، وهي من كلمات الشاعر مهدي الشيخ، توزيع المايسترو محمد القيسي، و إنتاج مؤسسة الأمل للإنتاج الفني للمنتج محمد المجالي.

 

عمر عبد اللات‎

 

المغني الأردني عمر عبد اللات يهدي “يحكى أن” للجيش المصري

  •      أصدر المطرب الأردنى أغنيته الجديدة “يحكى أن” الوطنية من خلال القناة الرسمية الخاصة به عبر موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”.
  •      قام النجم بإهداء الأغنية للجيش  المصري، بل وشعب مصر بأكمله، والذي بذل الكثير من التضحيات، وقام بالعديد من البطولات.
  •      ذكر عمر أن هذه الأغنية الوطنية نابعة من قلبه، لذا أراد أن يهديها لمصر الحبيبة، والجيش المصري.
  •      تحدث النجم الأردني عن أننا جميعًا عرب، ومن وجهة نظره أنه لن يستطيع أن يصفها بكلمات، حيث تعتبر الشقيقة الكبرى لجميع البلدان العربية، فهي أم الدنيا، وأم الأدب والأدباء، والأصل، والطيبة.
  •      صرح المطرب الشهير في مداخلة هاتفية مع المذيع أسامة كمال، في برنامج “مساء dmc”، ضمن الحلقة التي عرضت في يوم الثلاثاء الماضي، أن الجيش المصري ضحى بالكثير من أجل الحفاظ على البيت العربي، فهو أقدم جيش عربي، ومن أعرق الجيوش الذين يمتلكون الصبر والعزيمة.
  •      أضاف عمر أثناء المداخلة في البرنامج قائلًا “أنا كفنان أردني وعربي أقول أن جيش مصر يحمي مصر والوطن العربي ويستحق أن ارفع معنوياته وأعطيه حقه”.
  •      أضاف المطرب الأردني قائلًا “نسمع لأم كلثوم وعبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب، وأغنيتي هي اقل شئ اقدمه لمصر وجيشها العظيم، وأشكرك لذكرك فريق العمل”.
  •      صرح النجم قائلًا “أنني غنيت بالمصري وهذا شرف وعندما أغني للجيش الأردني أكون مبسوط، وعندما أغني للجيش المصري أكون أيضا مبسوط”.
  •      كشف عمر أن الفريق الخاص بالعمل أراد تقديم رسالة من خلال الأغنية الوطنية، بأن مصر تمتلك فضل كبير على الأردن، وراحت دماء المصريين من أجل الحفاظ على الأراضي العربية ونصرة العرب.

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author