منع ليلى طاهر من الصعود الى لطائرة في مطار القاهرة

اسم الفنانة ليلى طاهر الحقيقي هو ما منعها من السفر من مدينة القاهرة إلى مدينة شرم الشيخ، حيث رأى مسئولو الأمن أن التذكرة عليها اسم الشهرة ليلى طاهر أما جميع الاوراق الرسمية بأسم “شرويت مصطفى”.
الفنانة المصرية ليلي طاهر بدأت مشوارها الفني كمذيعة بالتلفزيون المصري ثم اشتهرت بالستينيات في القرن العشرين عن طريق تقديمها لبرنامج “كجلة التلفزيون” وعدد آخر من البرامج، ثم اتجهت بعدها إلى مجال السينما وكان من أبرز أعمالها السينمائية :”أبو حديد، زمان يا حب، قطة على نار، القاهرة في الليل”، بالاضافة غلى العديد من المسلسلات التلفزيونية المتنوعة منها “القضاء في الاسلام، لا اله الا الله، بوابة الحلواني، فوازير عمو فؤاد”.

الفنانة ليلى طاهر

الفنانة ليلى طاهر  تمنع من السفر في مطار القاهرة 

تعرضت الفنانة ليلى لموقف محرج للغاية في مطار القاهرة الدولى حيث كانت قررت التوجه إليه للسفر لمدينة شرم الشيخ حتى تكرم ضمن الدورة الجديدة من مهرجان شرم الشيخ السينمائي.
لكنها فوجئت بأن التذكرة المرسلة لها من ادارة المهرجان باسم الشهرة لها وهو “ليلي طاهر” وليس الاسم الحقيقي المعروف بالاوراق الرسمية وهو “شرويت مصطفى” وهذا ادى إلى رفض الموظفين أن تصعد إلى الطائرة.
فلم تحل هذه الأزمة إلا بعد ساعات من الوقت وتم حل سوء التفاهم هذا، إلا ان الفنانة ليلى اكدت انها لم تنزعج على الاطلاق من هذا الموقف ووضحت أن الازمة اخذت الاهتمام الكبير من الكثير على الرغم من انه كان مجرد سوء تفاهم ليس اكثر وتم حله بالمطار فهي لم تنتظر الكثير من الوقت.

جدير بالذكر أن الدورة لاولى من مهرجان شرم الشيخ السينمائي انطلقت بيوم السبت وحضر بها العديد من النجوم والفنانين الكبار كان منهم الفنانة ليلى علوي، الهام شاهين، حسن حسني، رانيا يوسف، والعديد من الفنانين الآخرين.

يمكنك أيضا قراءة More from author