صور قصي خولي واسيل عمران وحقيقة قصة حبهما

 

تداولت بعض الأخبار في الصحف الفنية التي تفيد بوجود علاقة حب بين كل من قصي خولي واسيل عمران ويقال أن قصة الحب نشأت بين قصي خولي واسيل عمران خلال كواليس التصوير أثناء مشاركة النجمين في مسلسل “هارون الرشيد”، والذي من المقرر أن ينافس خلال السباق الرمضاني المقبل لعام 2018م، والذي يخرجه عبد الباري ابو الخير، وقام بكتابته عثمان جحا، ويشارك في بطولة هذا المسلسل نخبة من أشهر النجوم، مثل قصي خولي الذي يجسد دور “هارون الرشيد”، وأسيل عمران، وعابد فهد، وميساء مغربي، وكاريس بشار، وحبيب غلوم، وتقوم النجمة السعودية أسيل عمران بدور مغنية حسناء يطلق عليها “سيرين”، وهي تغني بطريقة عذبة، وذات جمال فاتن، وتجمعها مع النجم السوري قصي خولي قصة حب رومانسية، فهل انتقلت قصة الحب بين النجمين من المسلسل الدرامي إلى الحياة الواقعية؟!.

 

مفاجأة قصي خولي واسيل عمران للجمهور بسبب قصة حبهم

  •      ذكرت بعض الصحف الفنية عن المفاجأة التي جمعت بين النجمة السعودية أسيل عمران، والنجم السوري قصي خولي، وهو ما أثار حيرة الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  •      تشارك الممثلة الشابة أسيل عمران في بطولة مسلسل النجم قصي خولي الجديد “هارون الرشيد”.
  •      يجسد الممثل السوري الشخصية التاريخية الشهيرة “هارون الرشيد”، بينما تجسد الممثلة السعودية أسيل عمران دور المغنية الحسناء “سيرين”، والتي يقع في حبها قصي خلال الدراما، بسبب جمالها الفاتن، وصوتها الشادي.
  •      تداولت العديد من الأخبار التي جمعت النجم قصي خولي والنجمة أسيل عمران، وشقيقتها الإعلامية لجين عمران، مما جعل الجمهور يتساءل عن سبب هذا القرب.
  •      يشارك في بطولة هذا المسلسل نخبة من أشهر النجوم، مثل قصي خولي الذي يجسد دور “هارون الرشيد”، وأسيل عمران، وعابد فهد، وميساء مغربي، وكاريس بشار، وحبيب غلوم، والمسلسل من تأليف عثمان جحا، و إنتاج شركة “غولدن لاين”، وإخراج عبد الباري ابو الخير.
  •      من المفترض أن يتم الإنتهاء من تصوير المسلسل خلال أقرب وقت، حتى يتم عرض العمل خلال دراما رمضان القادم لعام 2018م.
  •      توجد علاقة صداقة وثيقة بين النجم قصي خولي، والإعلامية السعودية لجين عمران، شقيقة النجمة أسيل عمران الكبرى.
  •      حضر قصي مؤخرًا عيد ميلاد الإعلامية السعودية لجين عمران، حتى أنه قام بالغناء لها.
  •      شارك النجم مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، من أجل الترويج للمسلسل، حيث أخبر جمهوره أنه مسافر من أجل التصوير، قائلًا “ادعولنا نقدر نقدم شي متميز وجديد من خلال مسلسل هارون الرشيد خلال شهر رمضان الكريم.. ما بعرف … مين رح يعرف مع مين بيسافر قصي … بعد كم يوم منشوف ومنعرف.. بوساتي لعيونكن”.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author