فيديو حكيم يحقق حلم بنت من ذوي الإحتياجات الخاصة

 

اشتهر المغني المصري حكيم بأنه يفضل التواصل الدائم مع جمهوره ومحبيه، وقد أشعلت آخر معجباته، وهي فتاة تدعى “سارة” من ذوي القدرات الخاصة مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تعتبر “سارة” من أكثر معجباته التي عرفت بحبها الشديد للنجم حكيم وجميع أغنياته، حيث ذكر أصدقاء وأقارب سارة أنها معجبة به حتى أنها غطت جميع الأركان بقاعة الأفراح الخاصة بحفل زفاف شقيقتها بالبوسترات والصور الخاصة بحكيم، مما جعل مواقع التواصل الإجتماعي تنتبه لأفعالها وحبها الشديد للنجم، كما اهتمت العديد من الصحف الفنية بقصة “سارة” صاحبة القدرات الخاص، والتي تتحدى ظروفها الخاصة وتشعر بالإعجاب تجاه نجمها المفضل، كما تعاطف معها الكثير من النشطاء على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، حتى وصل الأمر إلى النجم نفسه، ومنذ اللحظة التي عرف بهذا الأمر وإعجاب سارة الشديد به، قرر النجم أن يتصرف بإنسانية، حتى أنه تواصل مع أسرة الفتاة وقام بدعوتهم إلى منزله، ليقابل الفتاة بنفسه.

 

حكيم يحقق حلم سارة من ذوي القدرات الخاصة ويستقبلها بمنزله

  •      حقق المغني المصري حلم الفتاة المصرية التي تدعى “سارة”، وهي من ذوى القدرات الخاصة.
  •      انتظرت سارة تحقيق أمنيتها الوحيدة وهي مقابلة النجم لمدة 28 عام، حيث أن عمرها حاليًا 32 عام.
  •      قام أحد أفراد عائلة سارة في وقت سابق بنشر صورة لها، مع التأكيد أنها من أكثر المعجبات بالفنان وأغانيه.
  •      كانت سارة تبلغ حينها أربع أعوام فقط، وعشقت النجم منذ ان سمعت إحدى أغنياته، ومنذ وقتها تمنت ان تقابله يومًا ما.
  •      علم النجم بأمر سارة مؤخرًا، بعدما نشرت صوره في حفل زفاف شقيقتها، وقد شارك العديد من النشطاء هذا الحدث على مواقع التواصل المختلفة.
  •      تعاطف الفنان مع قصة سارة، حيث تواصل مع عائلتها، وحدد موعد يوم السبت الماضي الموافق يوم 17 من شهر فبراير الجاري لعام 2018م.
  •      قام الفنان بتأجيل جميع الارتباطات الفنية الخاصة به، وتفرغ في هذا اليوم لمقابلة سارة وعائلتها في منزله، كما تناول معهم الغداء.
  •      استجابت أسرة سارة لدعوة النجم المحبوب بكل سرور، حيث جلس النجم مع معجبته وعائلتها لمدة أربع ساعات متواصلة، في أجواء مليئة بالغناء والضحك.
  •      قدم النجم هدية خاصة لسارة، وهي عبارة عن صندوق أسود، وعليه أسمه.
  •      يحتوي الصندوق على مجموعة ضخمة من أغاني النجم، بالإضافة إلى “برواز” بصورة النجم، و”تي شيرت” مطبوع عليه صورته.
  •      شارك المغني الشهير مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، حيث ظهر في الفيديو وهو يغني معها أغنية من أشهر ما غنى.
  •      أشاد الجمهور على مقطع الفيديو الذي قام النجم بمشاركته، وذكر العديد من محبيه أنه يتحلى بقلب طيب، وأنه فنان يحترم نفسه وفنه.
  •      قام النجم بتسجيل أحدث أغنياته، بعنوان “أنا ملهوف عليكي”، وهي من كلمات أمل الطاير، من توزيع حميد الشاعري، الذي اضاف لمساته على اللحن المأخوذ من الفلكلور الليبي، وسوف يغنيها النجم باسلوب مصري مميز.

 

 

 

#حكيم يحقق حلم #سارة بعزومة في بيته تواصل حكيم الدائم مع جمهوره جعله يهتم بأحدث معجباته سارة التي كتب كل أقاربها وأصدقائها علي مواقع التواصل الاجتماعي قصة حبها لحكيم لدرجة انها قامت بتغطية قاعة حفل زفاف شقيقها بصور حكيم وتعاطف معها الكثير لانها تعاني من ظروف خاصة ..حكيم علي الفور قرر استضافتها في بيته وقام بعمل عزومة لها وقام باهدائها ألبوماته وحقق لها طلباتها .. وكان اللقاء بينهما شديد الخصوصية لأن حكيم شعر بحالة من السعادة لدرجة اهتمام سارة ومتابعتها لكل أعماله

A post shared by Hakim (@hakimofficial) on

دويتو ليبي بطعم مصري بين حكيم وحميد الشاعري العلاقة الخاصة بين الثنائي حكيم وحميد الشاعري والتي كان ثمارها أعمال فنية ناجحة علي مدار ما يزيد من ربع قرن ،جعلتهما يتفقان علي تقديم دويتو غنائي جديد لكن هذه المرة من الفلكلور الليبي وأيضا بطعم مصري الأغنية تحمل اسم "انا ملهوف عليكي "كلمات امل الطاير وتوزيع حميد الشاعري اما اللحن يمثل أحد الأعمال الفلكلورية الليبية بالنكهة المصرية ، وسيتولي إدارة الانتاج فايز عزيز وسيتم تسجيلها خلال الأيام القادمة بعد أن قام الثنائي بعقد جلسة عمل بحضور فايز عزيز ، و طاهر فوزي مدير أعمال الكابو اتفقوا خلالها علي كل التفاصيل الخاصة بالأغنية ،كما اتفقا علي تقديم مجموعة من الأغنيات السنجل خلال الشهور القادمة لتكثيف التعاون بينهما خاصة أنهما تجمعها صداقة قوية منذالبدايات وحميد أول من اكتشف حكيم ودعم موهبته وتعاونا في أعمال كثيرة الي ان قرر العودة بقوة للساحة من جديد

A post shared by Hakim (@hakimofficial) on

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author