محمد نور يعلن عن تفاصيل مشاركة نجله في نص جوازة

 

احتفل النجم محمد نور مع أبنه عمر باشتراكه في فيلم “نص جوازة”، والذي تم طرحه في الآونة الأخيرة في دور العرض السينمائية، وقد شارك الفنان محمد نور عدد من الصور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام” وقدم من خلالهم التهنئة لأبنه عمر على فيلمه الجديد، كما ظهر نور مع أبنه في الصور أثناء الإحتفال بنجاح الفيلم في دور العرض، حيث تم طرح الفيلم تزامنًا مع مناسبة عيد الحب، في يوم 14 من شهر فبراير الجاري لعام 2018م، وقد قام بعض النجوم من أبطال الفيلم بالتقاط الصور التذكارية مع نور وأبنه، كما تنافس الجمهور على التقاط العديد من الصور مع فريق عمل فيلم “نص جوازة”، وقد شارك في بطولة فيلم “نص جوازة” كوكبة من النجوم، أبرزهم نبيل عیسى، ورحمة حسن، ومصطفى أبو سريع، ومریم حسن، والفيلم للمؤلف أحمد مجدي، و منة عبيد، و للمخرج أحمد البنداري.

 

محمد نور يحتفل مع أبنه عمر بنجاح فيلم “نص جوازة”

  •      شارك النجم مع أبنه عمر الاحتفالات بفيلمه الجديد، حيث فاجئ الطفل الجمهور بمشاركته في فيلم “نص جوازه”.
  •      بارك نور لأبنه عبر حساب عمر الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، حيث قال “عمر حبيبي مبروك الفيلم”.
  •      صرح المغني الشاب أنه في غاية السعادة بسبب مشاركة أبنه الصغير “عمر” في بطولة هذا العمل.
  •      أكد النجم على موهبة نجله الملحوظة، بالرغم من سنه الصغير، وانه لم يكمل عامه العاشر، إلا أنه استطاع الوقوف والتمثيل أمام نبيل عيسى، و مريم حسن، وبقية أبطال العمل.
  •      كشف نور الأب عن حلم عمر في أن يصبح نجم كبير وممثل ومغني معروف مثل والده، ويرى كل من حوله صوره على بوستر أفلامه القادمة.
  •      صرح نور أن نجله قد قدم سابقًا فيلم منذ عامين، باسم “الباب يفوت أمل”، وشارك في بطولته مع النجم شريف سلامة، و النجمة التونسية درة.
  •      أشار محمد أن أبنه عمر يستعد في الوقت الحالي للإشتراك في فيلم بعنوان “جواز صالونات”، وسوف يشارك مع والده في البطولة.
  •      ذكر محمد أن عمر يلتزم بالمواعيد، كما يتمنى أن يتعلم الفن في الولايات المتحدة الأمريكية بالمستقبل.
  •      يتم إنعقاد العديد من الجلسات المكثفة من أجل التحضير لفيلم “جواز صالونات”، ويقضي محمد مع أبنه عدد من الساعات مع فريق العمل، حتى يستطيع عمر التأقلم مع أجواء العمل، ويندمج أثناء التصوير.
  •      يعد فيلم “نص جوازة” من الأفلام المصنفة ضمن فئة +12، ويتم عرضه في أكثر من خمسين دور عرض.
  •      تدور أحداث قصة الفيلم في إطار إجتماعي كوميدي، حول قصة حب بين شاب وفتاة، وبعدما يتزوجون يفقدون الذاكرة إثر تعرضهم لحادث، وبعدها تحدث بعض المشاكل الكبيرة التي يقع فيها الطرفين، وتتوالى الأحداث والمواقف الطريفة.
  •      يشارك في الفيلم كوكبة من النجوم، منهم مصطفى أبو سريع، ورحمة حسن، ونبيل عيسى، ومريم حسن، وعمر محمد نور، وسلوى عثمان، والفيلم من إنتاج “فيلم أوف إيجيبت” المملوكة لصاحبها أيمن عبدالباسط، وتأليف منة عبيد، وإخراج سيف الساحر.

 

 

 

نص جوازه❤️❤️❤️❤️💕

A post shared by Omar Mohamed Nour (@omar.mohamed.nour.official) on

عمر حبيبي مبرووك الفيلم ❤❤❤ #omar mohamed nour#soon#film#2018#

A post shared by Mohamed nour (@mohamed_nour_official_1) on

فيلم نص جوازه قريبا يوم 14/2 ان شاء الله

A post shared by Omar Mohamed Nour (@omar.mohamed.nour.official) on

فيلم نص جوازه قريبا ان شاء الله يعجبكم

A post shared by Omar Mohamed Nour (@omar.mohamed.nour.official) on

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author