محمد محسن يحيى حفل عيد الحب فى ساقية الصاوى

المطرب محمد محسن، والذي يتخذ لونًا غنائيًا مختلفًا عن السائد هذه الأيام، من المقرر أن يقابل جمهوره اليوم في إطار الإحتفالات بعيد الحب على مسرح ساقية الصاوي، والجمهور منتظر محمد محسن للإستمتاع مع مجموعة مميزة من أغانيه خاصًة من ألبومه الأخير.

المطرب محمد محسن

محمد محسن في عيد الحب في ساقية الصاوي

  • سوف يحيى الفنان الشاب محمد محسن، حفل عيد الحب في ساقية الصاوي بالزمالك بالعاصمة المصرية القاهرة اليوم الأربعاء، على مسرح قاعة النهر، وسوف يبدأ الحفل في السابعة مساءًا، بحضور عدد كبير من جمهوره ومحبين فنه المميز، وكانت قد طرحت تذاكر الحفل من فترة بسعر موحد للتذكرة لكل الجمهور.
  • ومن المقرر أن يغني محسن مجموعة من أحب أغنياته للجمهور والتي يتفاعل معها بشكل كبير دائمًا، منها: أغاني ألبوم “حبايب زمان”، “من زمان جدًا”، “في قلبي مكان”، “حضنك حياة”، “تلغراف” وغيرهم من أغانيه الرائعة.

محمد محسن

 محمد محسن

  • هو فنان مصري شاب، بالرغم من دراسته الهندسة، إلا أنه هوى الغناء خاصًة التراثي منه، وأخذ يجدد به ويقدمه بشكل متميز، وبشكل خاص أغاني سيد درويش ومحمد عبد الوهاب، ويعتمد محسن في أغنياته على اختيار كلمات وألحان معاصرة تهتم بالموروث الثقافى، وتسعى للتفاعل معه، والحفاظ عليه.
  • كما شارك محسن في مسرحيات “حكايات الناس في ثورة 1919” ومسرحية “ليلة من ألف ليلة وليلة” على المسرح القومي، كما شارك في المسلسل العربي “زي الورد”.
  • وحصل محسن علي جائزة أفضل مطرب عربى في مهرجان “جوردان آووردز” نوفمبر 2012، كما نال جائزة جريدة الأهرام لأفضل مطرب شاب عن عام 2012 في استفتاء الجمهور.
  • وهو متزوج من الممثلة الشابة هبة مجدي من بعد تعرفهم على بعض أثناء تقديمهما مسرحية ليلة من ألف ليلة وليلة مع النجم الكبير يحيى الفخراني.

يمكنك أيضا قراءة More from author