برومو مسلسل يحيى الفخراني بالحجم العائلي رمضان ٢٠١٨

نشرت قناة dmc صاحبة حق عرض مسلسل “بالحجم العائلي” للنجم يحيى الفخراني في رمضان 2018 البرومو الترويجي للمسلسل، وقد ظهر النجم يحيى الفخراني في البرومو بشخصية مرحة وهو يلعب مع مجموعة من الأطفال ويتبادلون الضحكات.

مسلسل يحيى الفخراني في رمضان

برومو مسلسل يحيى الفخراني رمضان 2018

  • نشرت قناة dmc برومو مسلسل بالحجم العائلي، ونشرت تعليق عليه: “جدو نادر المعنى الحقيقى للبهجة والسعادة”، حيث يجسد الفخرانى فى العمل شخصية نادر الذي يمتلك عائلة كبيرة من أبناء وأحفاد.
  • وقد تخطى البرومو 16 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة من عرضه، وسط إعجاب الجمهور بالعمل نظرًا لسيطرة البهجة على مشاهده التي تم عرضها.
  • حيث تدور أحداث المسلسل حول «نادر» وهو سفير سابق، والذي يترك عمله بالسلك الدبلوماسي بسبب حبه للأكل ليفتح مطعمًا في إحدى القرى السياحية ويقوم بإعداد الوجبات بنفسه لزبائنه ويخترع أكلات جديدة مما يؤدي إلى زيادة الإقبال على الفندق الذي يعمل به.
  • وحينما يترك مهنته كسفير يحدث خلاف بينه وبين زوجته ميرفت أمين تؤدى إلى الانفصال وتتفكك عائلته وبعدها يبدأ فى تجهيزات الفندق الخاص به ثم يقرر استدعاء عائلته للجلوس معه فى الفندق بصحبة طليقته ويحاول أن يقرب وجهات النظر بين عائلته التي تحمل وجهات نظر مختلفة، حتى يستعيد أسرته من جديد.
  • ويشارك في بطولة المسلسل: ميرفت أمين، ويسرا اللوزى، وأحمد مجدى، وندا موسى، وركين سعد، وكارولين خليل، وعمر حسن يوسف، وشيماء سيف، أحمد كرارة، ومحمد مهران، وعمرو صالح، وديانا هاشم وآخرين.
  • ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل فى أولى تجاربها بالتليفزيون، وإنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة.
  •  وقد تم تصوير 90% من مشاهد المسلسل فى منطقة مرسى علم الساحلية، ولذلك استأجرت الشركة المنتجة للعمل قرية سياحية هناك طوال فترة التصوير، ومن المقرر أن تعود أسرة العمل إلى القاهرة، لتصوير عدد من المشاهد المتبقية للانتهاء منه نهائياً مع حلول شهر رمضان المقبل.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author