اهم تفاصيل عودة يحيى الفخراني للمسرح بعد غياب 20 عاما

تم الإعلان مؤخرًا عن خبر سعيد لجمهور الفنان الكبير يحيى الفخراني، وهو عودة يحيى الفخراني للمسرح الخاص من جديد، وعودة يحيى الفخراني للمسرح الخاص ستكون من خلال عمل جديد مع المخرج مجدي الهواري، إليكم تفاصيله.

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

عودة يحيى الفخراني للمسرح

فرح جمهور الفنان الكبير يحيى الفخراني بخبر عودته للمسرح من جديد، حيث اجتمع الفنان يحيى الفخراني مع المخرج ​مجدي الهواري​ في مسرح “زا ماركيه” ‘بمدينة السادس من أكتوبر، لتنفيذ مشروع الفخراني المسرحي الجديد في المسرح الخاص، الذي قرر أن يعود به العام القادم، وقد إستقر الفخراني على الرواية التي سيقدمها، بعد أن إختار المسرح الذي من المفترض أن يبدأ عليه البروفات قريبًا.

المقرر أن يبدأ في بروفاته مطلع الأسبوع القادم بعد انتهاء المؤلف أحمد عبد الله من كتابته استعدادًا لعرضه علي خشبة المسرح مطلع العام القادم وهو العمل المأخوذ عن إحدي الروايات الأدبية.

وكانت أخر مسرحية قطاع خاص شارك فيها الفخراني كانت قبل عشرين عامًا، وهي مسرحية “راقصة قطاع عام”، بينما شارك قبل عامين في مسرحيته “ليلة من ألف ليلة وليلة” على المسرح القومي، والتي شارك فيها أيضًا من النجوم الشباب ​هبة مجدي​ و​محمد محسن​.

يذكر أنه قد توقف العمل على مسلسله الدرامي الجديد لضخامة الميزانية، وكذلك رفض عدد من القنوات لشراؤه خلال هذه الفترة حيث يشهد السوق الدرامي حالة من انعدام الرؤية حول أعمال الموسم الجديد.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author