احلام الشامسي تعود لبرنامج ذا فويس رسميا

بشكل مفاجئ وبدون أي مؤشرات سابقة، تم إعلان عودة ملكة الأغنية احلام الشامسي لبرنامج تقديم المواهب الغنائية ذا فويس، وتم الإعلان من قبل إدارة مجموعة قنوات إم بي سي ومن خلال الصفحة الرسمية للمطربة احلام الشامسي.

احلام

 

احلام الشامسي تعود لبرنامج ذا فويس

أصدرت إدارة مجموعة قنوات “إم بي سي” بيانًا أعلنت فيه عن موعد بدء برنامج ذا فويس  في موسمه الرابع في العاشر من شهر فبراير على قنوات “أم بي سي1” و “أم بي سي مصر”، وتم الإعلان عن عودة الفنانة أحلام مرة أخرى بعد إعلان قرار استبعادها في شهر نوفمبر الماضي، واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية.

لتعود أحلام مرة أخرى مع لجنة حكم البرنامج، عاصي الحلاني ومحمد حماقي وإليسا.

وقد أطلقت الملكة هاشتاق “الملكة في ذا فويس 4” لتعلن على صفحتها الرسمية عودتها مرة أخرى للبرنامج.

الملكة احلام

بيان قنوات إم بي سي عن برنامج ذا فويس

وجاء البيان الذي أصدرته مجموعة قنوات إم بي سي كما يلي: “يستعد عشاق الطرب الأصيل لمنح أسماعهم جرعات مضاعفة من مُتعة طربية على أيدي نخبة من الخامات الصوتية الاستثنائية من أشباه المحترفين، وذلك في الموسم الرابع الجديد من البرنامج العالمي “ذا فويس” بصيغته العربية”.

وتابع البيان: “يترقّب الجمهور والنقاد بفارغ الصبر انطلاق مرحلة “الصوت وبس”، وهي أولى مراحل البرنامج، حيث تلتفّ مقاعد المدرِّبين: عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي، في تنافسٍ على ضم أبرز الأصوات التي تتبارى بدورها على نيل اللقب”.

وأضاف: “وبينما تقوم ناردين فرج بتقديم البرنامج على المسرح، وبدر آل زيدان بمرافقة المشتركين وذويهم من وراء الكواليس في مرحلة “الصوت وبس” قبل انتقاله إلى غرفة التواصل الاجتماعي (“V-Room”) خلال مراحل “العروض المباشرة”، تشهد آلية البرنامج، الذي تُخرجه جنان منضور، تعديلاً طفيفاً على هيكليته يتعلّق بـ “مناورة الاقتناص” في مرحلة “المواجهة” التي يتنافس خلالها 3 من المدرّبين على اقتناص مشترك اضطر مدرّبه للتخلّي عنه، على حساب غيره من أعضاء فريقه، وذلك بهدف إعطاء هامش أوسع من المناورة والفرص للأصوات الجيدة وكذلك للمدرّبين”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author