فيديو عايدة رياض تكشف تفاصيل اصابتها بالسرطان

في لقاء تلفزيوني كشفت الفنانة القديرة عايدة رياض عن سبب ابتعادها عن الساحة الفنية منذ ثلاث سنوات، مؤكدة ان الأمر كان خارج إرادتها وذلك بسبب إصابتها بأحد الامراض الخطيرة الذي استلزم خضوعها لبرنامج علاجي خاص.

عايدة رياض
عايدة رياض تتحدث عن مرضها

أجرت الفنانة المصرية عايدة رياض حديث تلفزيوني مع الاعلامية منى الشاذلي على إحدى القنوات الفضائية في برنامج “معكم … منى الشاذلي” في في أثناء استضافة البرنامج لفريق عمل فيلم الكهف.

حيث وجهت لها منى الشاذلي مجموعة من الاسئلة كان من بينها أسباب قلة أعمالها الفنية وأختفائها فترة عن الساحة الفنية خاصة في عام 2015، فكشفت عايدة في إجابتها سر خطير أوضحت به هذا الأمر.

حيث قالت أنها أصيبت بمرض خطير خلال عام 2015، تطلب هذا الأمر منها خضوعها لبرنامج علاجي متخصص، وأنها مرت بأوقات عصيبة خلال هذه الفترة، الأمر الذي أصابها بالخوف والقلق الأمر الذي دفعها للاعتذار عن الأعمال التي قدمت لها في هذه الفترة.

إلا أن الطبيب المعالج لحالتها الصحية نصحها بالعودة عن هذا القرار، وأوضح لها أن هذا الأمر مفيد لحالاتها الصحية والنفسية، فطلب منها الحضور كل 3 أيام للحصول على جرعة العلاج الكيماوي الخاصة بها، ثم تعود بعدها للعمل.

هذا الأمر دفعها للموافقة على المشاركة بعمل واحد فقط خلال هذا العام وهو مسلسل “حالة عشق” مع النجمة مي عز الدين، والنجمة الكبيرة بوسي، التي ساعدتها كثيرا خلال هذه الفترة وكانت تراعيها هي ومخرج المسلسل خاصة بعد أن اخبرتهما بما تعانيه ليتم مراعاة هذا الأمر وتنسيق مواعيد التصوير بما يتناسب مع مواعيد العلاج الكيماوي.

هذا وقد اختتمت الفنانة القديرة حديثها بانها تخطت هذه الأزمة التي مرت بها وشفيت من مرضها، وانها استانفت بعد ذلك نشاطها الفني فهي متةاجدة وتشارك في أكثر من عمل خلال العام، ودائما ما تنتظر أدوار جيدة تعرض عليها.

لأول مرة عايدة رياض تكشف تفاصيل مرضها بالسرطان التي أبعدتها عن التمثيل لفترة

لأول مرة عايدة رياض تكشف تفاصيل مرضها بالسرطان التي أبعدتها عن التمثيل لفترة#معكم_منى_الشاذلي | Huawei Mobile | CBC Egypt | منى الشاذلي Mona Elshazly

Posted by ‎برنامج معكم منى الشاذلي‎ on Saturday, January 27, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author