رانيا يوسف تتجاهل السلام على نادية الجندي

شهد حفل مدينة الانتاج الاعلامي أمس حضور العديد من الفنانين منهم الفنانة رانيا يوسف،والفنانة الكبيرة نادية الجندي، والذي يعد اللقاء الاول الذي يجمع الثنائي بعد فترة طويلة من الخصام، ورغم ذلك تجاهلت كلا منهم الاخرى، حيث بدأت رانيا يوسف بعدم إلقاء السلام على زميلتها.

رانيا يوسف

اللقاء الاول بين رانيا يوسف ونادية الجندي بعد خصام سنوات

أقيم أمس الحفل الفني الكبير الذي أقامته مدينة الانتاج الاعلامي بمناسبة مرور عشرون عامًا على إنشائها، حيث حضر الحفل كوكبة كبيرة من ألمع نجوم الفن والاعلام في مصر.

وكان من بين الحضور الفنانة رانيا يوسف، و نجمة الجماهير نادية الجندي، حيث يعد هذا الحفل هو اللقاء الاول الذي يجمعهما بعد سنوات من الخصام والخلافات.

كان من المتوقع أن ينتهي الخلاف بينهما بمجرد تواجدهما في نفس المكان، ولكن فوجئ الجميع بتجاهل كلا منهما للاخرى، حيث تجنبت رانيا إلقاء التحية والسلام على ناديه، وفي المقابل قامت نادية بنفس الموقف وتجاهلت رانيا بشكل كامل.

ربما تسبب موقف رانيا في البداية بإحراج زميلتها، مما دفعها للتصرف بهذا الشكل وتجاهلها كاملا، الامر الذي يعيد إلى الاذهان الخلافات الطويلة التي نشبت بين الطرفين ويبدو من الامر أنها مازالت مستمرة.

نادية الجندي

يذكر أن رانيا هي الزوجة الثانية بعد نادية الجندي للمنتج محمد مختار، وتحدثت رانيا عنها في العديد من اللقاءات الفنية وأخرهم في ظهورها مع الاعلامية سمر يسري في برنامج أنا وأنا.

حيث أكدت أن نادية هي السبب في العديد من الخلافات التي نشبت بينها وبين طليقها السابق مختار، وأكدت أن نادية هي السبب في انفصالهما عن بعضهما البعض، وكذلك كانت سببا في خلافاتهما بعد الطلاق.

جدير بالذكر أن الحفل الفني لمدينة الانتاج الاعلامي حظى بحضور العديد من النجوم والنجمات كان من بينهم يسرا، إلهام شاهين، بوسي، محمد رياض، منى عبد الغنى، مها أحمد، أحمد فؤاد سليم وهيدى كرم، وجمال العدل عفاف شعيب وسميرة أحمد، وليد يوسف وميرنا وليد ودنيا عبد العزيز وندى بسيونى.

يمكنك أيضا قراءة More from author