تصاميم اساورعريضة في خريف 2017

إطلالة خريف 2017 مع اساور عريضة رائعة، لا تكتمل إطلالة المرأة بدون ارتداء اساور متميزة ومرصعة بالاحجار الكريمة التي تضيف إليها الرونق المثالي، وأيضًا استحدثت موضة 2017 إطلالة الأساور العريضة الفاخرة التي تجعل المرأة واثقة بنفسها ومتألقة بشكل جمالي ساحر يخطف الأنظار ويأسر القلوب إليها.

تنافست كثير من دور المجوهرات العالمية على موضة الأساور العريضة فقدمت لنا باقة ذات شكل جمالي رائع من الأساور المختلفة الألوان والأشكال ولكنها متشابهة الإبداع والإبتكار، انتقينا لك اليوم منها أفضل الأساور العريضة تعانق معصمك لترتديها بإحدى الحفلات الليلية والمناسبات السعيدة وتتوجين بها اليوم.

إطلالة الخريف مع اساور عريضة مرصعة بالأحجار الكريمة

كارتييه المتألقة تقدم لنا سوار من مجموعة متألقة متناغمة مع دفء أجواء فصل الخريف بتصميم يدعى توتي فروتي من الذهب الأصفر وكذلك الأبيض.
والسوار مرصع بالالماس مع الاحجار المنحوتة من الياقوت الأحمر المتلألأ والتورمالين الرائع والروبليت مضافًا إليه الأونيكس وأحجار القمر.

ثم قدمت بنا بياجيه اسوارة من مجموعة sunlight journey المتميزة مع تصميم عصري وفاخر من الذهب الأصفر مزينة بسحر الألماس البراق وحجر الأوبال الأزرق الصافي المستوحى من لون السماء الرائع.
وتألقت نيراف مودي بإطلالة فاخرة مع اسوارتها العريضة التي كانت معروضة في بينالي التحف والفنون بباريس.
مصممة من الذهب الابيض مع الالماس المشع وأحجار الزمرد مع قصة الايميرالد.
بعدها تأتي دار انياليري تقدم لنا سوار مستوحى من رسم الفراشات في دلال أنثوي راقي من الذهب الوردي ومرصع بأحجار الالماس المتلألئة.
أما علامة آن تيستيرون فقد انتقينا لك منها اسوارة دافئة متناسبة مع إطلالة الخريف مصممة من وحي أوراق الشحر المتعانق في جمال الذهب الأصفر مع الالماس الراقي.
اخترنا لك من ديفيد يورمان إطلالة اللون الأزرق الساطع في سوار الخريف مصمم من الذهب الابيض مع التوباز الأزرق والألماس، مضافًا إليه البريدوت.

يمكنك أيضا قراءة More from author