بالفيديو إيميه صياح تحتفل بعيد زواجها الثالث مع زوجها فريد نجار

مقدمة برنامج ذا فويس إيميه صياح تحتفل بعيد زواجها الثالث من المهندس فريد نجار عن طريق أن قامت إيميه صياح بنشر مقطع فيديو رومانسي للغاية  لهما معًا، وضم هذا الفيديو بعض صور حفل الزفاف الرومانسية.

يذكر أن المذيعة اللبنانية إيميه عاشت قصة حب لسنوات طويلة مع زوجها فريد قبل زواجهما  بعام 2014 وتحتفل كل عام بزواجهما في لحظات من السعادة والبهجة التي ينعم بها الزوجان.

إيمية صياح
صوره من حفل زفاف الفنانة إيمية صياح نشرته في الفيديو الخاص بالاحتفال بعيد زواجهما الثالث

إيمية صياح تحتفل بعيد زواجها الثالث

خلال الأيام القليلة الماضية كانت المذيعة اللبنانية إيميه صياح على موعد مع عيد زواجها الثالث، فقد احتفلت به مع زوجها المهندس فريد نجار عن طريق نشرها لفيديو رومانسي.

ضمن هذا الفيديو بعض اللقطات من حفل الزفاف الخاص بهم، ونشرته على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام.
وعلقت على الفيديو قائله :” سوف أضعك دائمًا وأبدًا قلبي، لآخر الوقت، عيد زواج سعيد… كم اشتقت ليوم زفافنا”.
وما أن نشرت هذا الفيديو إلا وأنهال عليها تعليقات المتابعين لها بتهنأتها بعيد زواجها الثالث، وتمنوا لها ولزوجها السعادة والحب الدائم.

زواج المذيعة إيمية صياح من المهندس فريد

كان زواجها باليوم الخامس من شهر سبتمر في عام 2014 وما أن احتفلت به إلا وذهبت بعدها مع زوجها فريد إلى فرنسا لقضاء شهر العسل هناك.
فقد اختارا هناك جسر الحب الشهير في مدينة باريس الجميلة حتى يكون هو الوجهة الأولى لهما وقاما سويًا بإغلاق قفل الحب معًا.

 

شاركت الفنانة إيمية في المارثون الرمضاني الماضي بمسلسلين وهما ثورة الفلاحين والذي كان من تأليف كلوديا مارشيليان وإخراج فيليب أسمر، والثاني كان يحمل إسم أوركيديا من تأليف عدنان عودة وإخراج حاتم علي.

جدير بالذكر أن الفنانة إيمية بعد أن قضت ثلاث مواسم من برنامج ذا فويس سوف يكون ذا فويس الموسم الرابع بدونها وتحل مكانها المذيعة المصرية نادرين فرج.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author