احدث موديلات فساتين زفاف لعروس صيف 2017

ليس هناك شئ يشغل بال العرائس أكثر من فساتين زفاف عرسهم، وللاختيار من بين موديلات فساتين زفاف الأعراس المتنوعة والمختلفة، تحتار كل عروس، وتبذل مجهود وتقضي وقت كبير، لكي تجد فستان الأحلام الذي يميزها في ليلتها الخاصة.

ولكن دعيني أساعدك عروستي الجميلة، بأن أقدم لكي مجموعة من أفضل موديلات فساتين الزفاف لعروس صيف 2017، لتختاري منها ما يروق لكي.

فساتين زفاف مميزة لعروس الصيف

موضة الفساتين لأعراس هذا الصيف هي:

  1. الفساتين المنفوشة من التل.
  2. أو الفساتين المصنوعة من القماش الجبير الشفاف أو المبطن.
  3. الموديلات بذيل طويل عدة أمتار، وفي أغلب الموديلات، يمكنك إزالة الذيل من الفستان لسهولة الحركة في العرس.
  4. تصاميم ذيل السمكة أيضًا موضة في فساتين أعراس هذا الصيف.
  5. وطرح العرائس موضة بتصاميمها الطويلة المنسدلة.

كيفية تحديد ميزانية زفافك:

  1. حددي الميزانية التي يمكنك دفعها أنتي وخطبيك، حتى تسيري عليها ولا تتعديها.
  2. ابحثي أولًا عن قاعات الأفراح وتكلفتها، لأنها تأخذ الجزء الأكبر من ميزانية الزفاف، واختاري كافة التفاصيل التي تريديها، حتى تكوني على علم بكل التكاليف، ولا تتفاجئي بأي جديد بعد ذلك.
  3. ابدأي البحث عن فساتين الزفاف، وقومي بعمل بحث شامل على الاإنترنت، ثم اذهبي في جولة فعليه للمحلات، بعد أن تكوني حددتي الموديلات المناسبة لكي والتي تفضليها، أو قرري إذا كنتي ترغبين في تفصيل فستان أحلامك، واسألي أيضًا عن تكلفته، وبناءًا على هذه الخطوة، حددي التكلقة المطلوبة لفستان الزفاف.
  4. قومي بعد ذلك بتحديد تكلفة صالون التجميل، بعد اختيار المكان أو خبير التجميل، الذي تريدي إضافة لمساته على طلتك في ليلة عمرك.
  5. اجمعي كافة التكاليف السابقة،وإذا وجدتي أن الرقم المطلوب تخطى ميزانيتك الفعليه، قومي بالتنازل عن بعض البنود، كتقليل عدد الحضور إلى الحفل.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author