أبرز احداث الحلقة 17 من مسلسل خلصانة بشياكة

شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل خلصانة بشياكة اكتشاف أحمد مكي “سلطان” زواج شقيقه هشام ماجد “نوح” من ملك قورة “نيفيهان”.

وكانت تجلس معهم في معسكر الرجال، وفي منزله متخفية في زي الرجل الروسي صديق نوح أخيه الذي أتي به إلى المنزل الكبير محل القيادة ليقوموا بخداع سلطان.

أبرز احداث الحلقة 17 من مسلسل خلصانة بشياكة

 

أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل خلصانة بشياكة

بدأت الحلقة بمشهد يجمع بين سلطان وكارما تحت المطر، في محاولة منهم لتجنب المطر فتجمعوا سويا للاختباء منها، ودار بينهم حوار سأل فيه سلطان كارما لما تفكر بهذا الشكل في الرجال رغم أنها لم ترى رجال من قبل.

أوضحت كارما إلى سلطان السبب فقالت أنها رأت أبيها الذي طرد والدتها من منزلهم، وأنه جعلها تعاني بسببه، كما حكت له عن عمها الذي حرمها من نصيبها في الميراث.

في نهاية حديث كارما ونوح وهي تغادر ظهرت بوادر إعجاب كلا منهم للآخر دون تصريح مباشر منهم، حيث قام سلطان بإعطاء كارما عازل تستخدمه لو أمطرت السماء مرة أخرى.

بعد أن وصلت كارما لمعسكر البنات قابلت هناك “المحبوب” شيكو، فبدأت تتحدث إليه عن إعجابها بسلطان، فنصحها المحبوب بأن تترك نفسها للحب وتحاول.

 

أبرز احداث الحلقة 17 من مسلسل خلصانة بشياكة

 

أحمد مكي يكتشف مفاجأة في  مسلسل خلصانة بشياكة

ضمن أحداث الحلقة أكتشف سلطان سر نوح أخيه الذي حاول مرارا خداعه وإخفاء الأمر عنه، وهو زواج نوح من نفيهان في السر دون علم معسكر البنات و معسكر الرجال.

وقد أتى بها نوح إلى المنزل وقدمها إلى أخيه سلطان على أنها صديقه الروسي وأنه لا يتحدث اللغة العربية، وتخفت نيفيهان في زي رجل روسي، حاولت خلال تخفيها عدم التحدث مع أحد حتى لا ينكشف أمرها.

عندما دخل سلطان إلى المنزل الكبير محل القيادة وجد فيه فجأة نيفيهان وهي في انتظار نوح، وحاولت التخفي لكن سلطان كشفها، وقبل أن يعتدي عليها بالضرب ظهر له نوح ليخبره أنه تزوجها.

قام سلطان بتأنيب نوح على فعلته ولكن نوح حاول الدفاع عن نفسه أنه فعل ذلك من أجل أن يأتي بجيل جديد من الرجال حتى لا ينقرضوا، وحتى يتكون الصف الثاني من جيش الرجال.

جدير بالذكر أن مسلسل خلصانة بشياكة من بطولة كلا من أحمد مكي، هشام ماجد، شيكو، دينا الشربيني، انتصار، إنعام سالوسة، ملك قورة، ويزو، اس اس، ومجموعة كبيرة من الممثلين، والاخراج للمخرج هشام فتحي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author