الصوم يمنع مصطفي شعبان من النصب في مسلسل اللهم إني صائم

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل ” اللهم إني صائم” الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، تدور أحداث مسلسل ” اللهم إني صائم” في إطار اجتماعي درامي.

كشفت لنا هذه الحلقة عن ذهاب مصطفى شعبان لشيخ مسجد ويسأله عن كلبه الخاص الذي يقتنيه في منزله، هل يفسد الوضوء والصلاة أم لا؟ وأكد له الشيخ أن هناك اختلاف بين الفقهاء على ذلك ، فقرر “شعبان ” أن يستمع لأكثر من رأى في الأمر المتعلق بكلبه ولكنه يجد اختلاف في الآراء، ويخرج من الموضوع دون أن يفهم شيء.

 

الصوم يمنع مصطفي شعبان من النصب في مسلسل اللهم إني صائم

مصطفى شعبان صائم هذا العام

أخبر مصطفى شعبان والدته ماجدة زكي “زوزو”، أنه يشعر ببعده عن الله لذلك يريد أن يبدأ بالصلاة والصوم في أول يوم من رمضان،  وأنه لم يكن بعيدًا عن الله كذلك من قبل و لكن ما حدث معه من ظروف صعبة جعلته هكذا، مما جعلها تنصحه أن يكون صادقا في حياته وعمله، ويتقي الله فيما يفعله حتى يرضى عنه.

 

الصوم يمنع مصطفي شعبان من النصب في مسلسل اللهم إني صائم

مصطفي شعبان نصاب في اللهم إني صائم

يلعب “مصطفى شعبان” في هذا المسلسل دور شاب يتعرض للفصل من عمله، فيقرر التوجه الي القيام بعمليات نصب واحتيال لكسب المال بشتي الطرق الممكنة إلا أن ذلك يسبب له الكثير من المشاكل في نهاية الأمر. أثناء مكالمة هاتفية بين مصطفى شعبان وشريكه في عمليات النصب، يتعرض “خالد عليش” الذي يقوم بدور صديقه إلى عملية اقتحام لشقته من رجال ملثمين ويطلبون منه تنفيذ مهمة ما في خلال يومين حتى لا يقتلونه

 

.

الصوم يمنع مصطفي شعبان من النصب في مسلسل اللهم إني صائم

مصطفى شعبان يتعرض للموت في اللهم إني صائم

تذهب ماجدة زكي “زوزو” والدة مصطفى شعبان لسيدة دجالة، حتى تعرف تفسير الحلم الذي يراودها حول ابنها، والتي تؤكد لها أنه سيتعرض للموت.

مسلسل “اللهم إني صائم” ريم مصطفى ومي نور الشريف و بطولة ماجدة زكى وندا موسى والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أكرم فريد.

يمكنك أيضا قراءة More from author