سيرينا وليامز حامل في أسبوعها العشرين

أعلنت لاعبة التنس الأمريكية الشهيرة سيرينا وليامز (Serena Williams) عن نبأ حملها في طفلها الأول من خلال صورة سيلفي جديدة لها نشرتها على موقع Snapchat في صباح يوم الأربعاء وهي صورة تحمل عبارة “الأسبوع العشرين” في إشارة إلى أنها في الأسبوع العشرين من حملها، ولقد ظهرت وليامز في الصورة بثوب سباحة من قطعة واحدة باللون الأصفر الليموني.

سيرينا وليامز حامل

وليامز قامت بحذف الصورة في وقت لاحق إلا أن متحدث باسمها قام بتأكيد صحة أنباء حملها في تصريح له لشبكة ET، قال فيه: يسعدني أن أؤكد أن سيرينا يتوقع أن تلد طفلها في خريف هذا العام”، الصفحة الرسمية لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس على موقع، قامت أيضا بتأكيد صحة انباء حمل سيرينا بتغريدة كتب فيها: ” سيرينا وليامز سيكون لديها مصدر جديد للفخر والفرح لتحمله بين ذراعيها، تهانينا”.

تأتي أنباء حمل سيرينا وليامز بعد أقل من أسبوع من قيام وليامز 35 عام، بنشر صورة لها بثوب سباحة ظهرت بها بجسدها الرياضي ودون أن تظهر عليها علامات الحمل على العكس من صورتها الجديدة التي أعلنت من خلالها عن أنباء حملها.

سيرينا وليامز كانت قد أعلنت في شهر ديسمبر عن أنباء خطبتها على ألكسيس أوهانيان (Alex Ohanian)، 33 عام وهو أحد مؤسسي موقع رديت، إلا أنها لم تظهر خاتم خطبتها المبهر إلا في شهر يناير بعد أن نشرته صورته على موقع رديت.