زاك إيفرون يلتقي معجبيه في باريس غاليري بدبي

أمتع نجم هوليوود زاك إيفرون، سفير علامة هوجو بوس، معجبيه بإطلالته المميزة وحضوره بينهم في باريس غاليري بدبي مول للاحتفال بإطلاق عطر هوجو آيسد الجديد.

حضر أكثر من 2500 من معجبي إيفرون لرؤيته والتقاط الصور معه في باريس غاليري ، حيث حيا النجم الشهير معجبيه الذين حضروا ومنحهم توقعيه الشخصي، وناقش أهمية استغلال وعيش اللحظة الحالية لأنها الوقت المثالي للمتعةتحت شعار “وقتك هو الآن”.وحصل عدد من العملاء المحظوظين الذين اشتروا عطر هوجو بوس من باريس غاليري في مارس فرصة لقاء النجم شخصياً.

وتعليقا على وقته في دبي، قال إيفرون : “كعاشق للسفر، أنا متحمس دائما لرؤية أماكن جديدة ودبي واحدة من أجمل المدن التي زرتها في حياتي. هذه المدينة مدهشة حقا! كل شخص التقيت بهيمتلك طاقة عظيمة وأتطلع لتكرار زيارتي وتجربتي ثانيةبزيارة هذه المدينة الجميلة “.

وكان الحدث احتفالاً ناجحاً بإطلاق عطر هوجو آيسد الجديد وحملة العطر، الذي يشجع جيل الألفية لاحتضان الإمكانيات المتوفرة كل يوم، تحت شعار “وقتك هو الآن” من خلال تقديم دفعة قوية من الثقة بداية من اللحظة التي يتم فيهارش العطر. وقال زاك في حديثه عن التمسك باللحظة الحالية وعيشها :

“إنها مسألة تتطلب منك شجاعة أن تؤمن بنفسك وتستغلالفرصة بشكل كامل. إن شعار “وقتك هو الآن”يقوم على فكرة تنشيط الأجيال الشابة اليوم للعمل على تجديد عواطفهم وعيش الحياة بكامل طاقتها على أكمل وجه”.

هوجو آيسد هو عطر جديد قوية تم تصميمه لتشجيع الشباب على استغلالالإمكانات الغنية الموجودة في كل يوم. ومن خلال تقديمه دفعة قوية من الثقة من اللحظة الأولى لرشه، يعتبر هوجو آيسد عطر لأولئك الذين يعشقون المغامرة من أجل تحقيق وعيش أحلامهم.

ويأخذ هذا العطر الرائع والنظيف والمكثف والمغري إلهامه من أصالة الطبيعة –ويضم العطرخلاصات التفاح الأخضرالمنعشة والنظيفة وتعمل خلاصة خشب الأرز التي تتسم بذكوريتها على تنشيط الحواس، في حين تجسد زجاجة العطر الأسطورية على شكل الصقر الجوهر الحقيقي للذكورة الحديثة و ونمط هوجو بوس من العطور.

ويتميز العطر بتركيبة جديدة وكأنه يحتوي على دافع لا يهدأ نحو متابعة الأحلام، إنه مصدر للروح الجريئةوالإلهام اللامتناهي وتعزيز الثقة عندما تكون في أشد الحاجة إليها. لا تنتظر الغد، #وقتك هو الآن.

ويأخذ هذا العطر الرائع والنظيف والمكثف والمغري إلهامه من أصالة الطبيعة – ويضم العطر خلاصات التفاح الأخضر المنعشة والنظيفة وتعمل خلاصة خشب الأرز التي تتسم بذكوريتها على تنشيط الحواس، في حين تجسد زجاجة العطر الأسطورية على شكل الصقر الجوهر الحقيقي للذكورة الحديثة و ونمط هوجو بوس من العطور

يمكنك أيضا قراءة More from author