أماندا سيفريد تنجب طفلها الأول

الممثلة أماندا سيفريد (Amanda Seyfried) أصبحت أم للمرة الأولى بعد أنجبت طفلة من زوجها الممثل توماس سادوسكي (Thomas Sadoski)، وذلك طبقا تقرير جديد نشره موقع ET، إلا أن التقرير لم يذكر اسم الطفلة. كانت أماندا سيفريد 31 عام، توماس سادوسكي 40 عام، قد أعلنا أنباء الحمل في طفلهما الأول في شهر نوفمبر.

أماندا سيفريد وزوجها تقابلا العام الماضي

أماندا سيفريد وزوجها توماس سادوسكي تقابلا للمرة الأولى في العام الماضي في موقع تصوير فيلم ” The Last Word last” والذي شاركا في بطولته ولقد شارك في بطولة الفيلم أيضا شيرلي ماكلين (Shirley MacLaine)، آن هاش (Anne Heche)، توم إيفريت سكوت (Tom Everett Scott)، وأقيم العرض الأول للفيلم في يوم 3 مارس. في شهر سبتمبر أعلنا عن خطبتهما وبعدها بشهرين أعلنا عن أنباء الحمل في طفلهما الأول.

كان توماس سادوسكي قد أعلن خلال ظهور جديد له في هذا الشهر في برنامج ” The Late Late Show” مع جيمس كوردون (James Corden) أنباء زواجه سرا من أماندا سيفريد ولقد قال عن ذلك: “لقد تزوجنا سرا، لقد سافرنا إلى الريف وكنا نحن الاثنين فقط مع أحد رجال الدين وقمنا بالأمر”.

وفي وقت سابق من هذا الشهر أيضا تحدثت أماندا وتوماس عن تطلعهما لمولد طفلهما الأول وذلك خلال مقابلة لهما مع برنامج ” E! News” ولقد قالت أماندا وقتها: “إنني مستعدة تماما، أنا أتطلع كثيرا لمقابلة الطفل”، وأضاف توماس معلقا: “أنا أشعر بالخوف الشديد ولكنني أتطلع كثيرا لهذه الأمر”، “ستقوم هي بمهمة الغناء بينما سأقوم بمهمة تغيير الحفاضات”.

يمكنك أيضا قراءة More from author