بالصور الأمير تشارلز يزور مدرسة ابتدائية

سافر الأمير تشارلز (Prince Charles) ولي عهد بريطانيا اليوم إلى ويلز واتجه إلى منطقة كومبرام (Cwmbran) من أجل المشاركة في برنامج تعليمي عن تغير المناخ، وهناك شوهد أمير ويلز وهو يتبادل الحديث مع عدد من طلاب المدارس الذين اجتمعوا أمام المدرسة ” Blenheim Road Community” الابتدائية قبل أن يتابع طريقه إلى داخل المدرسة.

الأمير تشارلز 68 عام، تلقى باقات من الزهور فور وصوله إلى المدرسة ثم تابع طريقه إلى مدرسة ” Blenheim Road Community” حيث أقيمت فاعلية تغير المناخ برعاية مؤسسة ” Size of Wales” الخيرية، ولقد شوهد الأمير وهو يتبادل الحديث مع عدد من طلاب المدرسة والمعلمين قبل أن يبتسم ابتسامة عريضة عندما قدم إليه تذكارية خبز “بارا بيرث” (Bara Brith) الويلزي التقليدي، ولقد التقطت الصور للأمير خلال زيارته للمدرسة وهو يتسلم لوحة تذكارية من الطلاب.

الأمير تشارلز ظهر خلال زيارته لإقليم ويلز في إطلالة كلاسيكية أنيقة حيث ارتدى بدلة رمادية أنيقة وقميص أنيق مخطط ذو لون أزرق، وربطة عنق مخططة باللونين الأحمر والأخضر، ولقد زين إطلالته بمنديل جيب أحمر أنيقة وزهرة نرجس صفراء قام بوضعها في عروة جاكت البدلة.

أمير ويلز قام بعد ظهر نفس اليوم بمشاركة عدد من الطلاب في إطلاق أنشطة فاعلية تغير المناخ فيما أطلق عليه اسم إطلاق “قارب تغير المناخ” ولقد شارك مجموعة من الطلاب في زراعة شجرة في أرض المدرسة.

مؤسسة ” Size of Wales” الخيرية تهدف إلى تشجيع المواطنين في ويلز على المساهمة في معالجة مشكلة تغير المناخ من خلال القيام بعدد من الأنشطة البسيطة الصديقة للبيئة، وتعمل المؤسسة مع المدارس لجمع الأموال لحماية الغابات وزيادة الوعي بأهمية الغابات والمساعدة على التصدي لمشكلة تغير المناخ.

يمكنك أيضا قراءة More from author