جيري ساينفيلد يملك 50 سيارة فارهة

ممثل كوميدي أمريكي، ويصنف على أنه كاتب للمواد الكوميدية.. نشأ من أصول سورية، فقد كان أبوه مجريًا وأمه سورية، وهو من مواليد إبريل 1954، ومن المعروف أن ساينفيلد يكتب معظم أعماله الكوميدية التي يقدمها، ومن أشهرها المسلسل الكوميدي الشهير الذي يحمل اسمه “ساينفيلد”، والذي استمر عرضه قرابة 10 سنوات، والمسلسل يحتوي على نقد اجتماعي بطابع كوميدي ساخر..

وطبقًا لما نشرته مجلة فوربس الأمريكية فإن جيري الممثل الكوميدي الأعلى أجرًا في العالم، حيث إنه حقق دخلاً قرابة 36 مليون دولار خلال الفترة من يونيو 2014 حتى يونيو 2015، ويشار إلى أن ثروته تقدر بأكثر من 800 مليون دولار، ليتربع بذلك على قائمة الفنانين الأغلى فى العالم..

ويعد جيري من أكبر عشاق اقتناء السيارات الفاخرة، وخاصةً بورشه وفولكس فاجن، ويشاع أنه يمتلك حوالي 50 سيارة منها، وقد أعلن مؤخرًا نيته بيع 18 سيارة من مقتنياته من سيارات بورشه وفولكس فاجن، وقرر بيعها في مزاد علني، وقد برر ذلك قائلاً: “لقد أردت أن أبيع سياراتي المذهلة بهذه الطريقة، كي أرى رد الفعل على وجه مالكها الجديد، الذي أتوقع أن تغمره السعادة من التجربة المرحة والمثيرة التي سيختبرها بنفسه مع هذه المجموعة الرائعة”..

ومن مقتنيات جيري أيضًا بورشه 1955، بورشه 1957 كوبيه، فولكس فاجن بيتل 1964، بورشه كاريرا 1958، بورشه 1972.

يمكنك أيضا قراءة More from author