بيل جيتس عاشق لسيارات بورشه الألمانية

عندما تفتح حاسوبك الشخصي -باستثناء ماتنتجه أبل- فإنك ستجد ما يذكرك بـ”ويليام هنري جيتس”–الشهير ببيل جيتس– Bill Gates البالغ من العمر ستين عاما،ً ونعني بذلك نظام التشغيل ويندوز الذي |أنتجت نسخته الأولى عام 1985، وكان جيتس قد أسس عام 1975 مع صديق له شركة مايكروسوفت لتقنيات الحاسوب، وقد تألق حتى تصدر المركز الأول في قائمة فوربس لأغنى أغنياء العالم 16 مرة متفرقة خلال الــــ21 سنة الماضية، والتي كان آخرها مطلع عام 2015.

بيل جيتس يتجول بسيارة ثمنها 90 ألف دولار

وثمة سؤال يطرح نفسه عن السيارة التي قد يختارها أغنى رجل في العالم.. في الحقيقة إنها سيارات ، فهذا الرجل عاشق لسيارات بورشه الألمانية والتي كان يمتلك منها مجموعة متنوعة ، ومن الملفت للنظر أنه مع هذا الثراء وما يمتلكه من تلك الثروات الطائلة إلا أنه شوهد مؤخراً يتنقل بالسوبر 911 المكشوفة التي لا يتعدى سعرها 90.000 دولار.

بيل جيتس رجل خير من الطراز الأول

وإذا نظرنا إلى امتلاكه لمجموعة من سيارات بورشه فإننا سوف نحكم عليه للوهلة الأولى بأنه مسرف ، ولكن إذا أمعنا النظر قليلاً ونظرنا إلى جوانب أخرى من حياته ، فإننا سوف نراه فاعل خير من الطراز الأول ، وذلك من خلال تبرعاته للمؤسسة الخيرية التي أنشأها مع زوجته والتي بلغت ما يقرب من 30 مليون دولار.. عندها سنقول بأن السيد جيتس يستحق أن يمتلك ما يشاء طالما يؤدي حق المحتاجين. 

يمكنك أيضا قراءة More from author