“أحمد السعدني” يشن هجوما على “محمد رمضان” بعد “أمير طعيمة”

انتقد الفنان المصري أحمد السعدني المنشور الذي شاركه النجم محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام، على غرار الشاعر أمير طعيمة حيث رد النجم أحمد السعدني بتعليق ينتقد فيه أسلوب الفنان محمد رمضان في الحوار مع زملائه، وغروره الزائد، ويعد السعدني ليس أول من ينتقده، بل سبقه الشاعر أمير طعيمة الذي لم يعجبه ايضًا تعليقه على مقطع الفيديو الخاص به، بل وصل الأمر إلى مطالبة زملائه الفنانين بمقاطعته!.

نشر رمضان مقطع فيديو له وهو يقود إحدى سياراته الفارهة، وكتب على المقطع، “الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد ( إياك تفكر تسبق الفيراري) انتظروا الأغنية كاملة على قناتي علي اليوتيوب اللينك علي البايو ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء”.

علق السعدني على مقطع الفيديو الذي نشره رمضان عبر حسابه الرسمي قائلًا “في فنان يكتب لزملائه لا عزاء للاغبياء!، مبروك لكل الزملاء على تعبهم وشغلهم وربنا يكرم الجميع سهلة على فكرة قول ورايا كده”.

قام الشاعر امير طعيمة بالرد ايضًا على رمضان حيث قال “الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة في الإنستجرام بوست وهو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد ( إياك تفكر تسبق الفيراري) انتظروا الأغنية كاملة علي قناتي علي اليوتيوب اللينك علي البايو ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء”.

تابع طعيمة قائلًا “في إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحيي الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله وفيهم العشرات يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم” متابعا “طبعا كالعادة هيقول انه ما يقصدهمش، طب والاغنية البيئة اللي مشغلها واللي بتقول انك بارم ديله ورقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي إحترام للمنافسين”.

أضاف الشاعر قائلًا “أتمنى من أصدقائي الممثلين اللي هيقروا البوست ده او هيوصلهم انهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل في أعمال مستقبلية احتراما لأنفسهم ولجمهورهم، وخاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط”.

قدم الشاعر نصيحة لمحمد رمضان، حيث قال “عزيزي محمد رمضان، عاصرت أحمد زكي ومحمود عبد العزيز وعادل إمام ونور الشريف وأعرف عن قرب، عمرو دياب ومنير وغيرهم وغيرهم، وفي حياتي ما شفتش فنان منهم قال علي نفسه رقم (1) إلا انت، أما فيلتك وعربياتك فعايز اقولك ان فنان زي عمرو دياب مثلا ممكن يشتري كل أملاكك دي بشغل سنة واحدة وعمرنا ما شفناه بيتباهي أمام جمهوره بما يملك”.

أختتم أمير كلامه قائلًا “نصيحة من شخص هتقرا ما كتبه وهيبقي عدوك وده شيء لا يعنيني: يا إبني من تواضع لله رفعه، احترم زمايلك واحترم ان فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام من غير عشا وبطل الجو ده لأنه عيب ولا يمت للفن الحقيقي بصلة”.

عاد رمضان ليشارك على حسابه الرسمي على موقع “انستجرام”، صورته مع أسد صغير “شبل”، وعلق عليه قائلًا “من أفضل صفات الأسود أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها”.

يذكر أن رمضان يشارك في موسم رمضان 2018م من خلال مسلسل “نسر الصعيد”، ويشاركه البطولة عدد كبير من النجوم، منهم وفاء عامر، ودرة زروق، وعائشة بن أحمد، وسيد رجب.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author