الفنان حسن يوسف يوافق على تقديم نجله لمشاهد القبلات

أحدث الفنان حسن يوسف حالة جدل في مصر. عقب تصريحاته الأخيرة وموافقته على تقديم نجله مشاهد القبلات في الأفلام.

يوسف، الذي تواجد في ندوة تكريمية له في قصر السينما. سئل عن رأيه بشأن تصريحات نجله الفنان عمر حسن، الذي كشف فيها عن موافقته وترحيبه بمشاهد القبلات؟ ليرد ممازحًا: “طبعا لا أعترض. لأن أبوه في الأفلام ياما باس. إشمعنى هو هقول له لأ، خليه يدوق”.

وكان عمر يوسف حسن كشف عن تأديه لتقديم مشاهد جريئة تتخللها القبلات. فخلال لقاء له في برنامج “القاهرة اليوم”، قال: “أقبل بتقديم أدوار بها قبلات طالما في سياق التمثيل والسياق الدرامي. ولا أعتقد أن والدي سيعترض”.

وأوضح أنه في سن يستطيع فيه اتاخذ قراراته، وعلق قائلًا: “مفتكرش والدي هيبقى عنده مشكلة في دا لأن أنا عندي 39 سنة باخد رأيه لكن أنا اللي باختار”.

الفنان حسن يوسف يتحدث عن زوجته

وفي ذات الندوة، كشف الفنان حسن يوسف عن بعض أسرار وكواليس ذكرياته مع بعض النجوم. إذ تطرق للحديث عن علاقة الفنان الراحل توفيق الدقن بالخمر، مُشيرًا إلى أنه كان كثير الشتم.

وقال: “كان بيرجع مونون ومن أول الشارع بيشتم الشارع كله لغاية ما يوصل البيت يشتم عياله”. ولفت إلى أنه في إحدى المرات كان يقود سيارته ليجد نفسه نائمًا في شارع عبدالعزيز.

وأوضح الفنان أن الدقن قطع وعدا بعدم شرب الخمور وصدق بوعده من أجل أولاده. وأضاف: “وبقى إنسان أطيب بكتير لما بطل الحكاية دي وتفرغ لشغله وبقى نجم من نجوم المسرح”.

وحول عودة زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي للتمثيل. نفى الأمر قائلًا: “شمس نسيت إنها ممثلة من سنة 1981. وحياتها وحبها لبيتها وأولادها وجوزها أهم من أي حاجة.. هي بتحب المطبخ أوي أكثر مني”.

هذا وقد تصدر اسم الفنان المصري حسن يوسف موقع التغريدات “تويتر” بعد تصريحاته المثيرة للجدل.على هامش الندوة التي أدراها المخرج عادل عوض في قصر السينما.

يمكنك أيضا قراءة More from author