عمرو دياب تتصدر صورته برج خليفة للإعلان عن مفاجأته الجديدة

عمرو دياب أو الهضبة كما يطلق عليه عشاقة على مستوى العالم الفني أحتفلت منصة أنغامي بالتعاقد معه والذي كان بمثابة مفاجأة بالنسبة إلى الجمهور، من خلال نشر صورة الفنان على برج خليفة أطول برج في العالم داخل دبي في الإمارات العربية المتحدة، وقد حرصت الشركة على نشر خبر الخاص بذلك التعاقد للتأكيد على مدى سعادتها الكبيرة في أن جميع أعمال الفنان سوف يتم عرضها أولا من خلال المنصة.

عمرو دياب تتصدر صورته برج خليفة في دبي

تفاجئ الجمهور بتصدر صورة الفنان المصري الكبير عمرو دياب واجهة برج خليفة، وذلك بالتزامن مع احتفال الفنان بالتعاقد مع منصة أنغامي، حيث أقدمت المنصة على الأمر وقد أقامت حفل كبير للفنان بالإضافة إلى مجموعة من الأصدقاء والفنانين المقربين من الهضبة وقد تم التعليق على ذلك الخبر قائله أنه بموجب ذلك التعاقد سوف يتم بث جميع الأعمال الحديثة للفنان أولا من خلال منصة أنغامي.

عمرو دياب تتصدر صورته برج خليفة في دبي
عمرو دياب تتصدر صورته برج خليفة في دبي

وقد تداول الجمهور الكثير من الفيديوهات الخاصة بالحفل وقد ظهر الهضبة وهو يقوم بالاحتفال والغناء بجانب مجموعة من الأصدقاء، وذلك بعد أيام من حذف جميع الأغاني الخاصة بالفنان من على اليوتيوب، ليتم التوضيح بعدها على أن الفنان سوف يقوم بنشر جميع أغانية عبر منصة أنغامي فقط، هو يعتبر بمثابة حدث كبير بالنسبة إلى المنصة ومتابعي الفنان من على مستوى العالم.

عمرو دياب
عمرو دياب

وقد علق الفنان على ذلك الأمر قائلا “متحمس جداً لهذا المشروع الجديد الذي يساهم في تعزيز علاقتي بجمهوري، والوصول إلى مستمعين جدد حول العالم. وقد اخترت أنغامي باعتبارها منصة عالمية، تساهم بكل فخر في تقديم الثقافة العربية على المسرح الدولي، ولأنني أشاركها الرؤية نفسها في تطوير المواهب المحلية ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم”.

يمكنك أيضا قراءة More from author