الذهب الأبيض الجليدي يُزين ساعة برميجياني فلورييه الجديدة

قامت دار الساعات السويسرية برميجياني فلورييه بكشف النقاب عن ساعات الذهب الجليدي والخاصة بإصدارات كالبا – Kalpa التي تعد واحدة من أوائل التشكيلات النسائية التي أنتجتها دار الساعات السويسرية برميجياني فلورييه  Parmigiani Fleurier. تطورت سلسلة الساعات التي أرست معايير جديدة في صناعة الساعات إلى عدد من العلامات الفرعية مثل Kalpa Kalparisma و Kalpa Donnaو Kalpa Piccola. وتعد الساعة النسائية الجديدة، هدية مثالية في يوم الحب.

تتناسب هذه الساعة الثمينة مع شخصية المرأة العصرية الأنيقة، تتخلى هذه التشكيلة عن الميناء المستدير المميز لبرميجياني وبدلاً من ذلك تتميز  بشكل مستطيل عصري للغاية يعزز من جاذبية التشكيلة. التصميم متقن ويدوي للنساء، يتميز بشكل الحزام المرصع الخالد.

وتم تصميم الوافد الجديد المذهل في هذه التشكيلة – Kalpa Kalparisma – بترصيع الذهب الأبيض الجليدي، لإبهار عاشقات الساعات من المنطقة، اللائي يتمتعن بحاسة فريدة لتذوق الأناقة والجمال والجاذبية الفاتنة المرصعة بالمجوهرات في علبتها المستطيلة الساحرة. تم ترصيع الميناء البراق المبطن بالألماس بـ 714 ماسة تمنح الساعة واجهة مكسوة بالجليد، تبرز فيها العقارب بوضوح على شكل دلتا. كما تم ترصيع علبة الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا أيضًا بـ 665 ماسة، مما يجعلها جوهرة حقيقية تجسد سحر صناعة الساعات.

 ولتعزيز سحرها الواضح، تأتي Kalpa Kalparisma بترصيع الذهب الأبيض، تأتي بحزام هيرمس أسود من جلد التمساح مع إبزيم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا. تعمل الساعة بحركة PF342 بتعبئة أوتوماتيك.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author