برميجياني فلورييه السويسرية تتألق بإصدار توندا جي تي للرجل العصري

قامت دار الساعات السويسرية “برميجياني فلورييه” بكشف النقاب عن أحدث إصداراتها لمجموعة ساعات توندا جي تي من خلال إصدار تونداغراف جي تي بالذهب الوردي والسوار الأزرق الأنيق.

وتشارك برميجياني فلورييه في معرض الساعات العالمي واتشز آند واندرز في شنغهاي لتقدم مجموعة فريدة من إصداراتها النسائية والرجالية، فبعد الإطلاق الناجح لمجموعة توندا GT خلال الأشهر الماضية، كان من الطبيعي أن تسعى برميجياني فلورييه إلى إبهار عشاقها مرة أخرى وذلك بطرح طراز جديد يرسخ بصمتها التي لا يمكن محوها في عالم صناعة الساعات.

تأتي ساعة Tondagraph GT من الذهب الوردي بسوار أزرق مصقول ساتاني التشطيب وعلبة مقاس 42 مللم، كلاهما مصنوع من الذهب الوردي الخالص عيار 18 قيراطً. الإطار المخدد مستوحى من أول طراز لساعات ميشيل برميجياني – تشكيلة توريك – بينما يأتي أساس العلبة من ساعة Tonda Chronor Anniversaire الرائعة، والتي نال الصانع عنها جائزة أفضل ساعة كرونوغراف ضمن جائزة جنيف الكبرى لصناعة الساعات الراقية عام 2017. تتجاوز أوجه التشابه بين الطرازين حاجز الجماليات. تعمل هذه الساعة بحركة PF071 الجديدة، كرونوغراف أوتوماتيك متكامل معتمد من COSC بوظيفة التاريخ الكبير، تستند إلى عيار PF361 الأصلي وتزخر بالعديد من العناصر الرائعة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author